فيديو.. لينجارد ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام بيرنلى بهدف قاتل

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:13 م
فيديو.. لينجارد ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام بيرنلى بهدف قاتل فرحة جيسى لينجارد بالهدف القاتل أمام بيرنلى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق مانشستر يونايتد تعادلاً قاتلاً من أنياب ضيفه بيرنلى، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى.
 
بيرنلى كشر عن أنيابه مبكرا جدا وسجل الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق آشلى بارنز، ثم أضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 36 عن طريق ستيفن ديفور.
 
ولكن فى الشوط الثانى نجح مانشستر يونايتد فى استعادة زمام الأمور، حيث سجل جيسى لينجارد نجم مانشستر يونايتد هدفاً رائعاً للغاية، بكعب القدم، فى الدقيقة 53، ليقلص النتيجة للشياطين الحمر، قبل أن يقتنص هدف التعادل فى الدقيقة 90، ويمنح فريقه تعادلاً ثميناً.
 
 
بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة، ليعزز تواجده فى المركز الثانى، بفارق 12 نقطة عن غريمه مانشستر سيتى متصدر الترتيب، بينما رفع بيرنلى رصيده إلى 33 نقطة، فى المركز السابع.
 
وفى مباراة أخرى بنفس التوقيت، ولحساب نفس الجولة نجح فريق تشيلسى فى الفوز على برايتون، بهدفين دون رد، سجلهما ألفارو موراتا وماركوس ألونسو، ليرفع البلوز رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثالث، ويهدد مانشستر يونايتد الوصيف، إذ أنه أصبح على بعد نقطة واحدة منه.
 
 
وفى مباريات أخرى شهدت مواجهة بورنموث ووستهام تعادلاً مثيراً بثلاثة أهداف لمثلهم، فيما نجح واتفورد فى الفوز على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة