"الضيافة الجوية" للنائبة جليلة عثمان: طبقى معيار حسن المظهر على البرلمان أولا

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 10:59 ص
"الضيافة الجوية" للنائبة جليلة عثمان: طبقى معيار حسن المظهر على البرلمان أولا أسامة عبدالباسط نقيب الضيافة الجوية
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النقابة العامة للضيافة الجوية، برئاسة أسامة عبدالباسط، في بيان لها اليوم، ردا على طلب النائبة جليلة عثمان، لاستجواب وزير الطيران شريف فتحي، بشأن سن ومظهر المضيفات، إن المعيار الرئيسي لمهنة الضيافة اللياقة الطبية للطيران والمسؤول عنها المجلس الطبي.

وأضافت النقابة، أن الاستجواب المقدم من النائبة يعتبر نوع من التمييز العنصري للمرأة، مطالبه نائبة البرلمان بتنفيذ الاقتراح داخل مجلس النواب أولا باعتباره واجهة مصر الأولى، عندها ستقتدي النقابة بتطبيق التجربة.

وأشارات النقابة، إلى أن المناصب السياسية فى الدولة دورها الأولى تنفيذ تعليمات وتوجيهات رئيس الدولة، وذلك من خلال التخفيف على العاملين والمواطنين ومراعاة البعد النفسي، وعدم الإساءة لهم معنويا.

واختمتت النقابة بدعوة وزيرا "الطيران والهجرة"، وأعضاء مجلس النواب إلى إيجاد حلول دبلوماسية مناسبة نحو شركات الطيران العربية التي قررت عدم تجديد التعاقد لمن يبلغ سن الـ 50 عاما بداية من يناير2018، موضحه أنها لا تعرف عدد المتضريين والضرر الاقتصادي الذي يسببه هذا القرار.

IMG_7417
بيان الضيافة الجوية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد فهمى

إذا بليتم فإستتروا ...

تعليقا على ما ورد بالبيان أن أعضاء مجلس النواب يفترض فيهم تنفيذ تعليمات السيد الرئيس .... يانهار إسود !!! هل بلغ من الجهل للسادة أعضاء النقابة عدم إدراك الفرق بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية وأن المنوط بهم تنفيذ توجيهات الرئيس هم أعضاء الحكومة وليس مجلس ألنواب .... عموما أضم صوتى لما طالبت به النائبة  

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية كندية

شكراً للنقابة، وفيتم وكفيتم

نصيحة للسادة نواب البرلمان يرتبوا أولويات مصر وشعبها ويتفرغوا لها ويتركوا التفاهات . أطقم الضيافة على الطيران الكندي air canada اعمارهم أكبر من أمثالهم في مطير للطيران Egypt air وعمرنا في كندا ما سمعنا حد تجرأ ينتقد الموضوع ده لأن بالفعل التعرض له هو نوع من التفرقة والعنصرية.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن الناصر

نقابة الكوسة والواسطة

بالفعل مضيفات مصر للطيران كبيرات جدا في السن قياسا لشركات الطيران الأخرى العالمية ...كنت في رحلات مصر للطيران الى بكين وبها مضيفات كبيرات جدا في السن ومظهرها واضح في عدم قدرتها على اداء مهامها جالسة معظم وقت الرحلة النشيط والقادر على اداء مهامه هي المضيفة الصينية وهي شابة صغيرة في السن قياسا لزميلتها المصرية متفاعلة مع الركاب الصينيين داخل الطائرة ..اما المضيفين الرجال فحدث ولا حرج ...كروش وحجم ضخم لا يتناسب اطلاقا مع طرقات الطائرة ولا مع عربة الطعام التى يجرها ...الرحمة يا نقابة الكوسة والواسطة 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

من خيبة المسئولين كل ماحد يتكلم دلوقتي يقول الكبار يموتوا واصبحت موضة

جمل استهلالية لابد من ذكرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة