الضيافة الجوية تستنكر تشهير إعلامية بأعضاء النقابة على مواقع التواصل

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 10:42 ص
الضيافة الجوية تستنكر تشهير إعلامية بأعضاء النقابة على مواقع التواصل أسامة عبد الباسط نقيب الضيافة الجوية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت نقابة الضيافة الجوية برئاسة أسامة عبد الباسط، ما قامت به إحدى مقدمات البرامج الفضائية بالتشهير بأعضاء النقابة من خلال تدوينة لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلنت النقابة فى بيان لها اليوم الأربعاء، عن أسفها لقيام مقدمة البرامج بكتابة اسم واحدة أفراد طاقم الضيافة الجوية فى تدوينة تسىء لطاقم الركب الطائر، وذلك لدى وصولها على إحدى الرحلات الجوية القادمة من باريس.

وطالبت النقابة مقدمة البرامج بنشر تدوينة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعى للاعتذار عما بدر منها فى الإساءة إلى أطقم الضيافة الجوية، خاصة أنه التدوينة لاقت سيلا من السب والقذف من جانب متابعيها لأفراد الركب الطائر، وأن النقابية ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية للحصول على حقوق أعضائها.  

وكانت المذيعة قد كتبت على صفحتها منتقدة قيام طاقم ضيافة مصر للطيران بتوزيع كروت الجوازات على الركاب بعد إقلاع الطائرة من باريس، وأن أحد المضيفين وذكرت اسمه أبلغها بأن الشركة توزع الكروت مبكرا لوجود بعض الركاب لا يقرأون ويحتاجون المساعدة لملء كروت الجوازات، ثم طلبت التقاط صورة سيلفي مع طاقم الطائرة ووضعتها على صفحتها للتشهير بهم، وهو ما لاقى استهجان العشرات من العاملين بقطاع الطيران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة