الفلورال مش بس موضة فى اللبس اختارى اكسسوارات الورد لإطلالة مميزة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:00 ص
الفلورال مش بس موضة فى اللبس اختارى اكسسوارات الورد لإطلالة مميزة اكسسوارات فلورال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقوشات الفلورال طغت على ساحات الموضة فى عام 2016-2017، وظهرت نقوشات الفلورال فى الملابس والشنط حتى الأحذية، والفلورال هى النقوشات الوردية الملونة مع فروع الأشجار، وظهرت منذ بداية الربيع لعام 2016 وكان الكثير يستنكر فكرة انتشارها الواسع فى ربيع 2017 لارتباطها بالربيع وتفتح الزهور، وفى عام 2017-2018 يظهر الفلورال فى إكسسوارات الخريف والشتاء، اختارى ما يناسبك منها.

العقود الفلورال

تظهر الورود والزهور فى كثير من الإكسسوارات ومن أكثرها موضة هى إكسسوارات العقود، خاصة تلك السلاسل أو العقود الدائرية المفرغة، وبها من الداخل بعض الزهور والورود الصغيرة بالكثير من الألوان المبهجة، وهناك تلك الشفافة المغلقة التى بها بعض الزهور الخرز الملونة من الداخل.

العقود
العقود
عقود
عقود

الأقراط الفلورال

من أكثر الإكسسوارات النسائية الرقيقة والكلاسيكية أيضًا هى الأقراط بأشكال الورد خاصة الورود الملونة الصغيرة، وهناك الأقراط الصغيرة على حلمة الأذن وهناك الأقراط الكبيرة على شكل الورود أيضًا أو الزهور أو حتى فروع الظهور.

أقراط فلورال
أقراط فلورال
حلقان
حلقان

الخواتم الفلورال

كل الفتيات تحب ارتداء الخواتم، وإن كنت واحدة منهن، فاحرصى دائمًا على ارتداء الخواتم الفلورال أو الخواتم التى تكون مفرغة على شكل الورود أو فروع الأشجار الصغيرة وأيضًا من الألوان المختلفة، وهناك موضة فى الخواتم وهى خواتم العقلة التى تظهر يديك بكأنها تتفتح بالأزهار.

خاتم فلورال
خاتم فلورال
خواتم فلورال
خواتم فلورال
خواتم
خواتم

الخلاخيل

حتى الخلخال لم يخل من موضة الفلورال، فسوف تجدين الخلاخيل على شكل فروع الأشجار أو الورد الذى ينسدل منه سلاسل بها الخرز الصغير أو تك الخلاخيل الملتفة حول الرجلين وكأن فروع الأشجار تنمو وتكبر من كعبيك.

خلخال بفروع الشجر
خلخال بفروع الشجر
خلخال وردة مفرغة
خلخال وردة مفرغة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة