أخبار أرسنال اليوم عن رصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة ليفركوزن

الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:20 م
أخبار أرسنال اليوم عن رصد 30 مليون إسترلينى لضم موهبة ليفركوزن ليون بيلى نجم ليفركوزن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادى أرسنال يتصدر السباق من أجل الفوز بخدمات ليون بيلى جناح نادى باير ليفركوزن الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيلى نجم ليفركوزن هدف أرسنال
بيلى نجم ليفركوزن هدف أرسنال

أرسنال يرصد 30 مليون إسترلينى لضم نجم ليفركوزن
 

وأضافت الصحيفة، أن المدفعجية على استعداد للتقدم بعرض قيمته 30 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً للتغلب على منافسيه فى الصفقة.

وأشارت إلى أن النادى بعث كشافيه لمتابعة اللاعب مرتين خلال الأسبوع الماضى بمباريات الدورى الألمانى قبل التوقف الحالى بسبب الاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس".

يذكر أن نادى أرسنال يواجه منافسة من ناديى مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل نجم فريق باير ليفركوزن الألمانى .

ويرتبط الجامايكى ليون بيلى بعقد مع باير ليفركوزن الألمانى يمتد حتى يونيو 2022.

سانشيز مهاجم أرسنال
سانشيز مهاجم أرسنال

باتريك فييرا يطالب أرسنال ببيع أوزيل وسانشيز للفوز بالبريميرليج
 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية ،أن باتريك فييرا أسطورة ارسنال السابق، أكد أن إدارة الجانرز، يجب أن تحسم مصير الألمانى مسعود أوزيل والتشيلى أليكسيس سانشيز، خلال الأيام القليلة المقبلة، والتعاقد مع لاعبين جدد، لمنافسة مانشستر سيتى على لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

قال فييرا فى تصريحات صحفية "عندما تنظر الى ارسنال في السنوات القليلة الماضية اعتقد ان الجميع يطلب مستوى أفضل من الجانرز بسبب ما يمثله هذا النادي من قيمة كبيرة."

وأضاف فييرا قائلا "هناك لاعبين يتعين على إدارة النادى اتخاذ قرار بشأن ما يريدون القيام به في المستقبل وهذا هو أول شيء يحتاجون إلى حله".

وتابع أسطورة أرسنال السابق قائلا "ويتعين بيع بعض اللاعبين ثم التعاقد مع لاعبين جُدد بمستوى عالى لتحدي مانشستر سيتي لأنني أعتقد أن السيتيزنز سيكون الفريق الذى ينافس دائما على لقب البريميرليج في السنوات المقبلة." 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة