صور.. سانشيز يتصدر 4 نجوم "عالة" على أرسنال

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:00 ص
صور.. سانشيز يتصدر 4 نجوم "عالة" على أرسنال سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى، فى الحفاظ على كيان فريقه الحالى، ويحاول بشدة إقناع التشيلى أليكسيس سانشيز والألمانى مسعود أوزيل بتجديد تعاقدهما مع الجانرز، للإبقاء على الفريق كاملا خلال الموسم المقبل، ولكن تقارير الصحف فى انجلترا أشارت إلى أن هناك بعض اللاعبين يجب أن ترحل عن ملعب الإمارات فى أقرب وقت ممكن، ويرصد التقرير التالى 4 لاعبين سيكون فريق فينجر أفضل بدونهم.

 

أليكسيس سانشيز

يأمل فينجر وجميع مشجعى أرسنال فى بقاء ألكسيس سانشيز بصفوف الجانرز، برغم ضغط إدارة مانشستر سيتى بشدة للتعاقد معه خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن بقائه كان جيدا عندما كان فى أفضل حالاته، لكونه واحدا من أعظم اللاعبين فى الدورى الانجليزى، وأنه من المنطقى أن ارسنال فى حاجة اليه، ولكن كما رأينا مؤخرا، أنه بعيد عن مستواه المعتاد بشدة، على عكس مسعود أوزيل، الذى يقدم أفضل ما لديه للجانرز بالرغم من رغبته الملحة فى الانتقال لمانشستر يونايتد.

 

سانشيز
سانشيز

 

الآن يتوجب على ارسنال أن يدرس الاستغناء عن سانشيز بأكبر قيمة مالية، لاستثمار مبلغ انتقاله فى شرا ءلاعبين جدد يضيفون للفريق.

ثيو والكوت
 

عندما كان بقاء ثيو والكوت فى موضع شك خلال الموسم الماضى، قدم مهاجم الجانرز أفضل ما لديه، وكان معدل أدائه مثيرا للإعجاب ولكن هذا الموسم، رغم مستقبله الذى لا يزال موضع شك، إلا أنه يقدم أداء سيء، ومخيب للآمال.

والكوت
والكوت

 

ماثيو ديبوشي
 

بالرغم من كون الكثير من متابعى أرسنال يغربون فى أن يحصل الظهير الفرنسى ماتيو ديبوتشى على مركز فى التشكيل الأساسى للجانرز، إلا أن الإحصائيات تشير إلى أن رحيل اللاعب الفرنسى عن ملعب الإمارات سيكون أفضل كثيرا للمدفعجية، نظرا لأن هيكتور بيليرين سيحصل على فرصة جيدة لبدء جميع المباريات، وأيضا سيستطيع النادى الانجليزى استثمار أموال انتقاله فى التعاقد مع لاعبين جدد".

ديبوشى
ديبوشى

 

ديفيد أوسبينا
 

إن الاستغناء عن حارس المرمى اللاحتياطى الوحيد للنادى فى منتصف الموسم سيكون حماقة كبيرة، ولكن مستقبل ديفيد أوسبينا يستحق التفكير، حيث أن حارس المرمى الكولومبي أثبت أنه يفتقر إلى المستوى الذى يؤهله ليحل محل بيتر تشيك، وبالإضافة إلى ذلك، يظل أوسبينا فى مركز حارس المرمى الثانى للفريق منذ فترة طويلة، ولم يستطع إثبات كفائته أبدا ليرتقى إلى أن يصبح حارس المرمى الأول، وبالنظر إلى عمره ومستواه، فإنه يجب أن يتم بيعه ليفسح المجال أمام حارس جديد.

اوسبينا
اوسبينا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة