5 أسباب تخلى رجل القوس مثال لفتى الأحلام

الخميس، 21 ديسمبر 2017 05:00 ص
5 أسباب تخلى رجل القوس مثال لفتى الأحلام علاقة عاطفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتساءل كثير من الفتيات عن صفات الرجل التى يمكن الاعتماد عليها لقضاء عمرها معه كشريك حياة، الأمر الذى يجعلها تقع فى حيرة لأوقات طويلة، إلا أن الفلك يعينها فى كثير من الأحيان على ذلك فأى كان برجك فهناك بعض الصفات التى تجعل من رجل برج القوس عريس مثالى لك أكثر من غيره، ونتحدث فى السطور التالية بشىء من التفصيل عن تلك الصفات التى يتسم بها رجل برج القوس وتميزه عن غيره من الرجال.

برج القوس

الرومانسية عرض مستمر لدى رجل القوس

رجل القوس رومانسى بطبعه وهذا يجعل كثير من الفتيات يقعن فى عشقه لشخصيته التى يتمتع بها والتى تجعله مثال لفتى الأحلام الذى يأتى بحصانه الأبيض لخطفك من أرض الواقع لعالمه الملئ بالأحلام الوردية.

الصدق صدفة أساسية عند رجل القوس

رغم أن معظم الرجال لا يميلون للصدق فى التعامل مع زوجاتهم إلا أن رجل القوس أقلهم حدة فيما يتعلق بتلك الجزئية فهو صادق جدا، ولا يميل إلى الكذب أو " التحويير " فى التعامل مع المرأة التى يعشقها فستجدينه يقص لكى أسراره ومشاكله بكل وضوح مما يعزز علاقتك به.

قوس

الاسراف .. فرجل القوس كريم جدا

رجل برج القوس كريم جدا لدرجة تصل إلى الإسراف فلا يبخل بأى شئ فى يده، فسيغمرك بمشاعره وأمواله أيضًا ولن يعزها عليك فى يوم طالما هذا فى متناول يده.

برج القوس برئ كالأطفال

يتميز برج القوس بالبراءة جدا فهو كالطفل فى عفويته، وقد يرى البعض هذا عيب فيه لكونه قد يجرحك بكلماته إلا أنه يتسم بطيبة قلبه للغاية.

القوس

الطموح أهم مميزات رجل برج القوس

يتسم رجل برجل القوس بالطموح الشديد، وهذا أهم ما يميزه فإذا كنتِ من عشاق الرجل الطموح فعليك بالزواج من رجل برج القوس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة