أخبار ميسي اليوم عن استهداف الانتصار الـ300 بالليجا أمام سيلتا

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:48 م
أخبار ميسي اليوم عن استهداف الانتصار الـ300 بالليجا أمام سيلتا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى من تحقيق رقم قياسى جديد بمسابقة الليجا أمام سيلتافيجو فى المباراة التى تجمع بين الفريقين ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإسبانى.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي يستهدف تحقيق الانتصار الـ 300 فى الدورى الإسبانى
 

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن ميسى على بعد انتصار وحيد للوصول إلى الانتصار رقم الـ 300 بمسابقة الدورى الإسبانى وهو ما يامل فى تحقيقه أمام سيلتافيجو خلال المواجهة القوية التى تجمع الطرفين على ملعب "كامب نو".

أوضحت الصحيفة، إن تشافى هيرنانديز لاعب برشلونة السابق وأندريس إنييتسا الثنائى الوحيد الذى حقق أكثر من 300 انتصار بالليجا، حيث يبلغ رصيد كل منهما 322 فوزا.

ويسعى ليونيل ميسى إلى التسجيل داخل شباك أتلتيك بلباو بعد الصيام التهديفى أمام فالنسيا الجولة الماضية وذلك من أجل زيادة رصيده فى قائمة الهدافين التى ينفرد بها بـ 12 هدفاً بفارق 3 اهداف عن الوصيف سيمونى زازا مهاجم فالنسيا.

ميسي مع الحذاء الذهبى
ميسي مع الحذاء الذهبى

ميسي يقدم الحذاء الذهبى لجماهير برشلونة قبل مباراة سيلتا

أعلن نادى برشلونة الإسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم الفريق الكتالونى، سيقدم جائزة الحذاء الذهبى، التى فاز بها قبل أيام، أمام جماهير ملعب "كامب نو" .

 وأكد النادى، فى بيان رسمى، أن لاعبه الأرجنتينى سيعرض جائزته قبل مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو، والتى ستجرى اليوم  فى الجولة الـ 14 من الليجا، مشيراً إلى أن هذه الجائزة "بالتأكيد لن تكون الأخيرة" من نوعها للنجم الأرجنتينى.

وهذه هى المرة الرابعة التى يفوز فيها ليونيل ميسي بهذه الجائزة كأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية، فقد فاز بها من قبل فى ثلاث مناسبات، في مواسم 2010/2009، و2012/2011، و2013/2012 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة