عودة أحمد خليل الى منتخب الإمارات فى خليجى 23

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:07 م
عودة أحمد خليل الى منتخب الإمارات فى خليجى 23 أحمد خليل مهاجم الإمارات
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الإماراتى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استدعاء مهاجم نادى الجزيرة أحمد خليل إلى التشكيلة التى من المقرر أن تخوض منافسات كأس الخليج "خليجي 23" بدءا من 22 ديسمبر، وذلك غداة إعلانها رسميا وعدم شمولها اسمه.

 

وأورد الحساب الرسمي للمنتخب على موقع "تويتر"، أن "الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى يضم المهاجم أحمد خليل لقائمة الأبيض للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي، خليجي 23 بالكويت".

 

ويغيب خليل (26 عاما) عن تشكيلة فريقه الجزيرة منذ 22 سبتمبر، بداية بسبب الاصابة، ولاحقا بسبب خلافات مع إدارة النادي حول بنود في عقده. وفى ظل عدم لعبه لفترة طويلة، من غير المتوقع أن يشارك كأساسى على الأقل فى منافسات كأس الخليج التي تستمر حتى الخامس من يناير المقبل.

 

ولم يوضح الاتحاد الإماراتي أسباب استدعاء خليل مجددا، كما لم يذكر بعد اسم اللاعب الذى سيتم استبداله به فى تشكيلة المدرب الإيطالى ألبرتو زاكيرونى التي أعلنت أمس، والتى ضمت 23 اسما، بموجب أنظمة البطولة الخليجية.

 

وكان خليل قد انتقل الى الجزيرة في أغسطس قادما من الاهلى فى عقد يمتد أربعة أعوام، فى صفقة قدرت وسائل إعلام محلية قيمتها بنحو 68 مليون درهم إماراتى (نحو 18،5 مليون دولار أمريكى)، وهو مبلغ قياسي في تاريخ انتقالات اللاعبين الإماراتيين.

 

ويعد خليل، أفضل لاعب كرة قدم في آسيا لعام 2015، من أبرز المهاجمين الاماراتيين فى الأعوام الماضية. وتوج بصدارة هدافى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، مشاركة مع السعودي محمد السهلاوي، برصيد 16 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة