هل السرطان سبب غياب ديفيد سيلفا عن مواجهة توتنهام؟

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:50 ص
هل السرطان سبب غياب ديفيد سيلفا عن مواجهة توتنهام؟ ديفيد سيلفا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة مانشستر سيتى أمام توتنهام غياب الإسبانى ديفيد سيلفا، قائد السيتيزينز، لكن هذا الغياب لم يكن مثل أى غياب بسبب التكهنات حول سبب عدم مشاركة لاعب فالنسيا السابق فى اللقاء الذى انتهى لصالح متصدر الدوري الإنجليزي بنتيجة 4/1.

مواقع التواصل الاجتماعى لم يمر عليها الخبر إلا بطرح سؤال حول حقيقة غياب سيلفا، وأشار الحديث على هذه المواقع إلى أنباء تتعلق بغيابه لأسباب صحية بعيدة عن كرة القدم، مستندين على احتفال البلجيكى دى بروين بتسجيله الهدف الثانى لفريقه بالإشارة إلى رقم قائد الفريق "21".

كما نشر نجم الفريق الآخر الألمانى ليروى سانى صورة على حسابه فى "تويتر" لاحتفال الفريق كاملاً بعد المباراة، ظهر فيها القميص رقم 21 بيد ديلف والحارس إيدرسون، وأشار موقع "سبورت بايبل" الإنجليزى إلى أن سرطان البروستاتا قد يكون سبب غياب سيلفا الذى حلق شعر رأسه قبل بداية الموسم فى "ستايل" غريب عليه.

نجوم مانشستر سيتي يؤازرون سيلفا
نجوم مانشستر سيتي يؤازرون سيلفا

ويعتبر سيلفا (31 عاماً) أحد أهم ركائز الفريق منذ قدومه إلى سيتى عام 2010 رغم تبدل المدربين، وكان قد مدد تعاقده مع النادى حتى عام 2020.

ويقدم مانشستر سيتى بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مستويات مذهلة فى البريميرليج التى يتصدرها بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد، وفى دورى أبطال أوروبا، حيث سيواجه بازل فى الدور الثانى من البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة