مانشستر سيتى ينتظر هدية أحمد حجازى ورفاقه أمام يونايتد

الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:37 ص
مانشستر سيتى ينتظر هدية أحمد حجازى ورفاقه أمام يونايتد أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادى مانشستر سيتى المباراة التى تجمع بين وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى ومانشستر يونايتد المحدد لها الرابعة والربع مساء اليوم، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وينتظر نادى مانشستر سيتى مفاجأة مدوية من فريق وست بروميتش ألبيون بتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم، من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وحقق مانشستر سيتى فوزاً عريضاً على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليرفع رصيده من النقاط إلى 52، علماً بأن هذا الفوز هو الـ 16 على التوالي للفريق السماوي بمسابقة "البريميرليج" هذا الموسم.

وفى حال تعثر مانشستر يونايتد أمام أحمد حجازى ورفاقه فى مباراة اليوم، سيتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 38 نقطة، وبالتالى سيتسع الفارق بين قطبى مدينة "مانشستر" إلى 14 نقطة، كذلك تشيلسى صاحب المركز الثالث.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

اختلط عليه الأمر ..يهدي مين ولاّ مين..؟؟؟

نعم فقد أهدى اليونايتد هدفا ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة