خالد صلاح

"صن" الإنجليزية: محمد صلاح يهدد حلم هازارد بالانضمام لريال مدريد

السبت، 16 ديسمبر 2017 10:12 ص
"صن" الإنجليزية: محمد صلاح يهدد حلم هازارد بالانضمام لريال مدريد محمد صلاح وهازارد


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سلطت صحيفة "صن" الإنجليزية الضوء على التصريحات التى أدلى بها الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، مساء أمس، والتى أشاد خلالها بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

وقال زيدان، عن محمد صلاح، "هو لاعب عظيم، وأظهر ذلك فى السابق مع روما والآن مع ليفربول، محمد صلاح يتطور بشكل كبير فهو لاعب شاب ويمكن أن يعطى المزيد لكرة القدم، وأنا أتابعه وأقدره كثيراً".

وقالت الصحيفة تعليقاً على تصريحات زيدان، "فى الوقت الذى يجب أن تكون فيه جماهير ليفربول سعيدة بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب المصرى محمد صلاح، إلا أنها بدأت تشعر بالقلق من اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد معه فى ظل تألقه المستمر مع الفريق".

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، "محمد صلاح ظهر بمستوى مدهش هذا الموسم، ويتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً بعد مرور 6 أشهر فقط على انضمام اللاعب المصرى لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالى".

وتابعت، "ريال مدريد يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعب جديد، ويرى البعض أن الفريق الملكى سيكون المحطة المقبلة للنجم المصرى، هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى تحدث فى وقت سابق عن تلقيه تأكيدات باهتمام ريال مدريد بضمه، وكذلك أحمد حسام ميدو النجم المصرى المعتزل الذى أكد أن محمد صلاح سينتقل للريال عاجلاً أم أجلاً، ويبدو الآن أن زين الدين زيدان بات حريصاً عن أى وقت مضى بالتعاقد مع نجم ليفربول، بعدما أشاد به فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس للحديث عن المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم للأندية أمام جريميو البرازيلى المحدد لها اليوم".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن محمد صلاح بات يهدد حلم زميله السابق فى تشيلسى الإنجليزى إيدن هازارد بالانضمام لصفوف ريال مدريد، موضحة أن اللاعب البلجيكى قد ينتهى به الأمر بالبقاء مع "البلوز"، حال اختيار زين الدين زيدان التعاقد مع اللاعب المصرى.


إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

محمد صلاح

 ( احساسى ) ان ينضم الى برشلونه له افضل ويلمع نجمه اكثر 

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

لا يهدد ولا هم يحزنون...

الفرق شاسع بينه وبين هازارد..لا مقارنة بينهما..تواضعوا قليلا..أن يبقى في ليفربول أفضل...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة