أكرم القصاص - علا الشافعي

"ماركا" المدريدية: محمد صلاح الأفضل فى أفريقيا بلا منازع

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:32 م
"ماركا" المدريدية: محمد صلاح الأفضل فى أفريقيا بلا منازع محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقالت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، تعليقاً على التصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، والتي أشاد خلالها بالنجم المصري، "محمد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، وأحد أفضل اللاعبين في العالم من ناحية الفعالية الهجومية أمام مرمى الخصوم، اختياره للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا ليس موضع شك".

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

 

محمد صلاح نجح فى حصد 4 جوائز خلال 5 أيام، بعدما توج الاثنين الماضى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" متفوقا على الغينى نابى كيتا والجابونى أوباميانج والسنغالى ساديو مانى، والنيجيرى فيكتور موسيس.

كما حصد جائزة أفضل لاعب فى شهر نوفمبر بنادى ليفربول الإنجليزى الثلاثاء الماضى، وذلك منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، كما توج فى اليوم ذاته بجائزة "هدف الشهر".

واليوم توج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضى، ليكون اللاعب العربي الأول الذى يحقق تلك الجائزة.

محمد صلاح يستعد لخوض اختباراً جديداً مع ليفربول عندما يحل ضيفاً على بورنموث فى السادسة والنصف مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة