فيديو وصور.. أهم إطلالات العائلة المالكة فى عروض الأفلام والحفلات الكبرى.. آخرها حضور الأمير ويليام وهارى عرض Star Wars.. دوق ودوقة كامبرج يحضران "Spectre".. والملكة إليزابيث فضلت جيمس بوند

الخميس، 14 ديسمبر 2017 06:30 م
فيديو وصور.. أهم إطلالات العائلة المالكة فى عروض الأفلام والحفلات الكبرى.. آخرها حضور الأمير ويليام وهارى عرض Star Wars.. دوق ودوقة كامبرج يحضران "Spectre".. والملكة إليزابيث فضلت جيمس بوند الملكة اليزابيث و دانيال كريج
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص أفراد العائلة المالكة بإنجلترا على التواصل دائما بأهم وأشهر نجوم العالم وتكريمهم، وهو الأمر الذى برره صناع السينما بأنه حق مذهل لتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد لتقديم أعمال فنية مميزة، كذلك حضور عدد من أفراد العائلة المالكة العروض الخاصة للأفلام، والحفلات الكبرى ولأن هذه المرات كثيرة جدا فننشر أبرزها، فكان آخر هذه الإطلالات عندما حضر أمس الأمير ويليام وشقيقه الأمير هارى العرض الخاص لفيلم "Star Wars: The Last Jedi"، الذى أقيم فى رويال ألبيرت هول فى لندن بإنجلترا، وحرص الأميران ويليام وهارى على الالتقاء بفريق عمل الفيلم كاملا، كما التقطوا عددا من الصور التذكارية مع جيش من "ستورمتروبيرس" المخيفة.

 

فى حين حرص دوق كامبردج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون فى أكتوبر 2015 على حضور العرض الخاص لفيلم "Spectre"، فظهر وليام وهو يتجاذب الحديث مع نجم العمل دانيال كريج.

 

 

ولأن الملكة إليزابيث تحرص بنفسها على الظهور مع أهم نجوم العالم، فكانت أولمبياد 2012 فى لندن أنسب فرصة لذلك، فظهرت الملكة مع نجم سلسلة أفلام جيمس بوند دانيال كريج فى مشهد تمثيلى لتدخل من خلاله للاستاد الذى يقيم فيه حفل الافتتاح.

 

كما لم ينس المعنيون بالموسيقى أن الملكة إليزابيث حرصت عام 2006 على حضور عرض فيلم "Casino Royale" فى لندن، وهو الحدث الذى تركزت عليه الكثير من وسائل الإعلام الفنية.

 

أما لقاء الملكة إليزابيث مع المغنى العالمى التون جون فى كواليس "Diamond Jubilee concert" فمازال يتذكره الملايين، فظلت الملكة تمازح التون جون لفترة طويلة.

 

 

قبل بدأ العرض (2)
قبل بدأ عرض Star Wars: The Last Jedi " 

 

الملكة مع التون جون
الملكة مع التون جون

 

بعرض فيلم  Spectre
بعرض فيلم Spectre

 

خلال حضور العرض الخاص لفيلم  Spectre
خلال حضور العرض الخاص لفيلم Spectre

 

قبل بدأ العرض (1)
قبل بدأ عرض Star Wars: The Last Jedi " 
الملكة مع دانيال كريج
الملكة مع دانيال كريج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة