فيديو.. فى ذكرى ميلاده الـ102.. الأسطورة الأمريكية فرانك سيناترا بصمة ذهبية فى عالم صناعة الموسيقى.. "Robin and the 7 Hoods" و"Strangers in the Night" و"My Way" أغانى لا تنسى فى مشواره الفنى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 03:00 م
فيديو.. فى ذكرى ميلاده الـ102.. الأسطورة الأمريكية فرانك سيناترا بصمة ذهبية فى عالم صناعة الموسيقى.. "Robin and the 7 Hoods" و"Strangers in the Night" و"My Way" أغانى لا تنسى فى مشواره الفنى فرانك سيناترا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى ميلاد المطرب الأمريكى فرانك سيناترا الـ102، وهو من أهم نجوم القرن العشرين، الذى أثرى صناعة الموسيقى بالعديد من الأعمال الفنية المذهلة، ومازالت حتى الآن عالقة بأذهاننا كعشاق لهذه النوعية من الموسيقى، فارتبط اسمه بالإبداع والثقافة الأمريكية على مدى السنوات الـ70 الماضية، فاعتبره الكثير من عشاق الموسيقى والغناء المكتشف الحقيقى لأسلوب وروح الموسيقى الحديثة، واليوم احتفالا بعيد ميلاده استمع لأجمل أغنياته وأكثرها حصدا للنجاحات.

 

 

تأتى فى المقدمة أغنية "My Kind of Town" التى قدمها سيناترا فى فيلم "Robin and the 7 Hoods" عام 1964، وتم ترشيح الأغنية لنيل جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، وتحولت الأغنية لواحدة من أهم الأعمال الغنائية فى العالم من ذلك الحين.

 

كذلك أغنية "My Way" التى أطلقت عام 1969 ضمن ألبوم حمل نفس الاسم، فهى من أشهر أغانى النجم الراحل فرانك سيناترا، والألبوم أثار نجاحه ضجة مذهلة فى ذلك الحين، وجاء ذلك بسبب الألبوم الذى احتوى على مجموعة من أغانى البوب المعاصرة.

 

 

ودخلت قائمة أفضل أغنيات فرانك سيناترا "Strangers in the Night" التى اعتبرت نقلة مهمة فى حياة فرانك سيناترا، ولم يعلم الكثير من عشاق النجم الراحل أن هذه الأغنية تم تسجيلها ثلاث مرات كون سيناترا كان يراهن دائما أنه قادر على أدائها بشكل أفضل وهو ما تم بالفعل فهى من أكثر الأغنيات قربا لعشاق الموسيقى.

 

وأغنية "Have Yourself a Merry Little Christmas" فلا يمكن أن تكون هذه الأغنية خارج قائمة أغنيات الاحتفال بالكريسماس، فسيناترا مازال يحافظ على تواجده سنويا بهذه الأغنية مع احتفالات الكريسماس.

 

 

"Let it Snow" وهى الأغنية التى وصفها عشاق سيناترا بأنها تحمل الرومانسية والأجواء الاحتفالية والبهجة والنقاء، فإذا كنت من عشاق النجم الراحل فبالتأكيد ستكون حافظ لكلماتها.

 

كذلك أغنية "I’ve Got You Under My Skin" من أجمل أغنيات سيناترا، فيتميز لحن الأغنية بالأجواء الرومانسية، وهى الأغنية التى حصدت إحدى جوائز الجرامى.

 

 

فرانك سيناترا  (1)

فرانك سيناترا 

 

فرانك سيناترا  (2)

فرانك سيناترا

 

فرانك سيناترا  (3)

فرانك سيناترا 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة