صور.. بطل من ذهب.. بعد فوزه بـ3 ميداليات فى رفع الأثقال.. اليوم السابع بمنزل محمد إيهاب عقب عودته من أمريكا.. اللاعب: دعاء والدتى وثقتى بالله سبب نجاحى.. وعدت الوزير بالذهب فأوفيت.. وانتظرونى ببطولة طوكيو 2020

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:48 ص
صور.. بطل من ذهب.. بعد فوزه بـ3 ميداليات فى رفع الأثقال.. اليوم السابع بمنزل محمد إيهاب عقب عودته من أمريكا.. اللاعب: دعاء والدتى وثقتى بالله سبب نجاحى.. وعدت الوزير بالذهب فأوفيت.. وانتظرونى ببطولة طوكيو 2020 محمد إيهاب
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا كنت واثق من الفوز لأن ده وعد ربنا بالنصر لكل من يجتهد ويتقى الله، كما أن والدتى دعت لى فى عمرتها بالحصول على الميداليات الذهبية فى هذه البطولة، لذلك لم يكن لدى أى اعتقاد أن الله سيخذلنى، لقد اجتهدت طوال الفترة الماضية للدرجة التى جعلتنى أعتذر عن الكثير من المؤتمرات المهمة التى كان من المقرر تكريمى فيها حتى لا تتعطل تدريباتى وأحقق الهدف والنجاح الذى حصلت عليه، وأن يعزف النشيد الوطنى المصرى بهذه البطولة"، هذا ما قاله لاعب رفع الأثقال محمد إيهاب فى منزله البسيط بالمدينة الصناعية بمحافظة الفيوم عقب تتويجه بـ3 ميداليات ذهبية فى الخطف والكلين والمجموع فى منافسات وزن الـ77 كيلو جراما ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

صور بطل من ذهب (2)

وقال البطل محمد إيهاب إن ما حققه فى بطولة أمريكا يمثل إضافة لرياضة رفع الأثقال فى الوطن العربى وأفريقيا، حيث إنها المرة الأولى التى يحصد فيها لاعب 3 ميداليات ذهبية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد استعدادات كبيرة ليتم الحصول على نجاح أكبر وينقل الإنجاز من عربى وأفريقى إلى نجاح عالمى بأرقام عالمية.

 

وأضاف كنت واثق من الفوز لأننى أسعى بخطى ثابتة ولعبتنا لعبة الأرقام، والأرقام لا تكذب، وأنا أصدق حلمى وطموحى، لذلك أصل إليه مهما كانت التحديات، بالإضافة إلى أننى أعرف أن خلفى كثيرين ينتظرون نجاحى وشباب يلتفتون إلى وهو ما يجعلنى أصر على تحقيق الفوز.

صور بطل من ذهب (1)

ولفت إيهاب إلى أنه بعد بطولة ريودى جانيرو فى البرازيل، التى حصل فيها على البرونزية عام 2016، لم يقدم له أى دعم أو مساندة لإكمال مسيرته، بالإضافة إلى الخلافات الموجودة فى الاتحاد.

 

وتابع جلست مع الدكتور خالد عبد العزيز وزير الرياضة وطلبت منه عددا من المتطلبات حتى يوفرها لى ووعدته بالذهب، لكن رغم أنه لم يتم الاستجابة لمطالبى، وفيت بوعودى وحصلت على الذهب و90% من مطالبى لم تنفذ.

 

وأوضح إيهاب أنه خلال هذا العام شارك فى جميع البطولات وحصل على المركز الأول منها بطولة الشركات وبطولة العالم وبطولة الجمهورية وخلال 10 أيام سيشارك فى البطولة العربية، والبصمة الحقيقة التى يتمناها أن يحقق رقما عالميا يتحدث عنه العالم كله ويسجل فى تاريخ رياضة رفع الأثقال ويضيف إليها.

 

وأضاف كل ما أتمناه أنا وأسرتى سيحقق لأننى أجتهد ولا أدخر جهدا أبدا أسعى بكل قوتى لتحقق طموحاتى، لذلك لا يشغلنى كثيرا إذا وفر لى المسؤل شيئا أم لا، يقينى بالله يكفينى لأكمل الطريق.

صور بطل من ذهب (3)

وعن أول من قدم التهنئة لمحمد إيهاب أثناء تواجده فى أمريكا، قال إن أول من هنأه بعد والدته كان وزير الشباب والرياضة ورئيس الجهاز الرياضى العسكرى اللواء مجدى اللوزى والجالية المصرية بأمريكا والعرب هناك، الذين حضروا لتشجيعه وقدموا له الكثير من الدعم المعنوى الذى كان سببا فى فوزه.

 

وأوضح محمد إيهاب أن أى صعوبات يواجهها يتعامل معها على أنها مؤقتة وستمر مثل تواجده 8 أشهور خارج المنتخب و7 أشهر داخل المنتخب دون معسكرات خارجية، مضيفا "مستعد للبطولات معتمدا على نفسى وعلى إمكانياتى، خاصة فى إجراء التحاليل المستمرة، وحتى أحافظ على أرقامى وأكثف تدريباتى، وواثق من التغلب على كل مشاكلى".

 

وأشار إيهاب إلى أن النجاح مرة قد يكون حظ أو صدفة لكن النجاح الحقيقى هو النجاحات المتتالية، وهو ما حققته على مدار أعوام 2014- 2015- 2016، وسأحقق نجاحات أخرى حتى طوكيو 2020 وستكون السنوات المقبلة مليئة بالميداليات الذهبية، وأؤكد لكل أم اجتهدت فى تربية أولادها أن الله لن يخذلك وسيكون بجانبك وسيسعدك بهم.

صور بطل من ذهب (4)

وعن مطالب محمد إيهاب التى يحتاج توفيرها له خلال الفترة المقبلة لاستكمال بطولاته، قال إنه يحتاج إلى معد نفسى و"مدلك" يتواجد معه باستمرار، وتحليل حركى حتى يواكب التقدم التكنولوجى لدى اللاعبين على مستوى العالم، وإذا تم توفير هذا سأحصل على الذهبيات خلال البطولات المقبلة.

 

ولفت إيهاب إلى إن هناك مشكلة كبيرة فى التضارب بين الرياضة والتعليم، فكثير من سنوات التعليم أضعتها فى الرياضة وكثير من سنوات الرياضة أضعتها فى التعليم حتى أوازى بين الشقين، مطالبا أن يكون هناك نظام تعليمى يسمح للطلاب الرياضيين بالمشاركة ببطولاتهم مع مواظبة دراستهم وعقد امتحاناتهم.

صور بطل من ذهب (5)

وقالت والدة اللاعب محمد ابنى فيه كل صفات الأدب والأخلاق، ولديه صبر وتحمل وعزيمة وإصرار وبدلا من حصوله على الكلية فى 4 سنين حصل عليها فى 7 سنين بسبب اللعبة، وهو ينحت فى الصخر ليصل إلى طموحه خاصة بعد وفاة والده - الداعم له ولشقيقه الصيدلى - بطل رفع الأثقال عام 2007 فجأة، وهو كل الفرحة لينا وهو ابنى وأخى وكل حاجة، وأمنيتى أن أفرح بزواجه وأن يحصل على الماجستير والدكتوراه والحصول على الميدالية الذهبية فى طوكيو 2020 وهو عاشق لمصر.

 
صور بطل من ذهب (6)
 

 

صور بطل من ذهب (7)
 

 

صور بطل من ذهب (8)
 

 

صور بطل من ذهب (9)
 

 

صور بطل من ذهب (10)
 

 

صور بطل من ذهب (11)
 

 

صور بطل من ذهب (12)
 

 

صور بطل من ذهب (13)
 

 

صور بطل من ذهب (14)
 

 

صور بطل من ذهب (15)
 
 
صور بطل من ذهب (16)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة