صور.. ملكة جمال روسيا تختتم رحلة الترويج للسياحة المصرية.. زارت الأهرامات.. والتقطت الصور التذكارية.. وتفقدت متحف مركب خوفو.. وتعبر عن اندهاشها كيف استطاع الفراعنة بناء الأهرامات دون آلات؟

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:43 م
صور.. ملكة جمال روسيا تختتم رحلة الترويج للسياحة المصرية.. زارت الأهرامات.. والتقطت الصور التذكارية.. وتفقدت متحف مركب خوفو.. وتعبر عن اندهاشها كيف استطاع الفراعنة بناء الأهرامات دون آلات؟ فيكتوريا لوبير
كتب أحمد منصور - محمد العاصى - مى الشامى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت فيكتوريا لوبيروفا ملكة جمال روسيا 2003 زيارتها لمصر التى استغرقت بضع أيام للترويج للسياحة بمصر، وقد اختيرت "فيكتوريا" البالغة من العمر 34 عاما لتكون الوجه الرسمى لتمثيل روسيا كسفيرة للنوايا الحسنة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

49457-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(8)

حرصت فيكتوريا لوبيروفا على زيارة منطقة الأهرامات لمشاهدة إحدى عجائب الدنيا السبع، وعظمة بناة الأهرامات، فزارت الهرم الأكبر، وحرصت ملكة جمال روسيا على التقاط الصور الفوتوغرافية عنده، بالإضافة لزيارتها البانوراما، لتكون أمام ثلاث أهرامات، وهناك حرص عدد كبير من السائحين على التقاط الصور السيلفى مع ملكة الجمال.

48254-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(11)

كما تفقدت ملكة جمال روسيا متحف مركب خوفو، وهى تعتبر من الشخصيات العامة القلائل التى حرصت على زيارة المتحف والصعود داخله للتصوير مع المركب، وعبرت عن انبهارها بما شاهدته، وأبدت اندهاشها من أن هذه الأهرامات تم بناؤها دون آلات إلكترونية.

 

وقالت فيكتوريا لوبيروفا، لـ"اليوم السابع"، إن زيارة مصر والقاهرة ومشاهدة الأهرامات كان حلم طفولتها، مضيفة أنها سعيدة جدا لأنها حققت هذا الحلم.

50339-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(10)

وعبرت فيكتوريا عن انبهارها بالحضارة المصرية، قائلة إن عقلها لا يمكنه أن يتخيل كيف بنى القدماء المصريين هذه الأهرامات بهذه البراعة والاتقان والروعة، كما تمنت أن تأتى إلى مصر مرة أخرى لأن هذه الزيارة قصيرة جدا، ومصر تحتاج وقتا أكثر لكى تتمتع بجمالها وبآثارها وفقاً لحديثها.

54139-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(9)

وقد اختيرت "فيكتوريا" البالغة من العمر 34 عاما، لتكون الوجه الرسمى لتمثيل روسيا كسفيرة للنوايا الحسنة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018، وكانت "فيكتوريا" قد توجت ملكة جمال روسيا عام 2003 قبل أن تتنقل للعمل فى مجالات أخرى كالتقديم التليفزيونى والتمثيل.

 
62303-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(14)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة