إعلانات سحب الثقة من ترامب تملأ ميدان "تايمز اسكوير" بأمريكا

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:37 م
إعلانات سحب الثقة من ترامب تملأ ميدان "تايمز اسكوير" بأمريكا سحب الثقة من ترامب
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملأت صباح اليوم الإثنين، إعلانات لسحب الثقة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ميدان تايمز اسكوير الشهير فى الولايات المتحدة الأمريكية، للإعلان عن حالة الغضب الواسعة التى تواجه ترامب بسبب قرارته المتهورة.

 

اعلانات سحب الثقة من ترامب
اعلانات سحب الثقة من ترامب

 

وأرسل القارئ السيد الشناوى، المصرى المقيم بأمريكا منذ عشرين عاما، صورة يظهر فيها لوحات إعلانية يطالب خلالها الشعب الامريكى بسحب الثقة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

 

وتأتى الإعلانات ضمن حملة needtoimpeach"، التى أطلقها ملياردير أمريكى، لسحب الثقة من ترامب، واستجاب لها حتى الآن  3 ملايين ونصف، عبر التوقيع إلكترونيا على الموقع التابع للحملة.

 

وبدأت الحملة بنشر الملياردير الأمريكي توم ستاير شريط فيديو، أعلن فيه عن إطلاق حملة لإقالة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب إيصاله البلاد إلى حافة حرب نووية، وعرقل العدالة، وأخذ الاموال من الحكومات الأجنبية، نحن بحاجة لعزل هذا الرئيس الخطير، سجل معنا الآن".

 

قال  الملياردير الأمريكى من ولاية كاليفورنيا، الذى أطلق حملة لعزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من منصبه، إن ترامب يمثل حقا خطرا مباشرا على صحة وسلامة الولايات المتحدة.

 

وفى تصريحات لمجلة تايم الأمريكية، شن "توم ستاير" انتقادات واسعة لترامب تتجاوز تلك التى تم بثها فى إعلان خلال برنامج "فوكس أند فريندس"، الذى ربما يسلط الضوء على حملته.

 

وفى الإعلان، يتهم ستاير الرئيس ترامب بجرّ الولايات المتحدة إلى حافة حرب نووية، وإعاقة عمل مكتب التحقيقات الفدرالي، وتجاهل الدستور، وتلقي أموالا من حكومات أجنبية، وتهديد وسائل الإعلام بالإغلاق. ويقول إن التجاوز الأكبر لترامب هو عرقلة العدالة، وعندما أقال جيمس كومى من وظيفته فى مكتب التحقيقات الفيدرالى.

 

وكان متحدث باسم ستاير، قال إن حملة عزل ترامب تبلغ ميزانتها 10 مليون دولار يتم إنفقاقها على الإعلانات التليفزيونية فى 50 ولاية أمريكية.

 

 وعندما سئل عما إذا كان يحاول لفت انتباه ترامب عن طريق بثه على قناة إخبارية، من المعروف أن الرئيس يشاهدها، يقول ستاير إن فريقه يحاول ببساطة الوصول إلى الأمريكيين "من التجمعات السياسية المختلفة" من أجل تنشيط حملة شعبية للإطاحة بترامب من منصبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة