"جودى" فى العنايه المركزه بسبب أخطاء التشخيص الطبي.. من يتحمل مسؤوليتها؟

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:19 م
"جودى" فى العنايه المركزه بسبب أخطاء التشخيص الطبي.. من يتحمل مسؤوليتها؟ الطفلة جودى
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ احمد عبدالدايم، من الإهمال الطبى وأخطاء التشخيص الطبى الأولى من أحد الأطباء فى مستشفى طوارئ النزهة الدولى بمنطقة  شيراتون المطار التابعة لمحافظة القاهرة، على الرغم من تجهيزها جيدا.

تعرضت الطفلة " جودى " لخطأ طبى كاد ان يكلفها حياتها، داخل مستشفى طوارئ النزهه والذى تسببت بمضاعفات ادخلتها العناية المركزة .

ويقول المهندس أحمد عبدالدايم والد الطفلة "جودى" ان بداية القصة تعود لدخولها مستشفى طوارئ النزهة  لإجراء  كشف  على أرتفاع درجة حرارة ابنته جودى وطلب الطبيب تحليل لأبنته لكن الطبيب لم يكلف نفسه أن يرى النتائج وكتب علاج خطأ على حد وصف الأب الذى يتابع "تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير، ودخلت العناية المركز بمستشفى الجلاء العسكرى".

واضاف القارئ أن تشخيص المرض بداية  أول طريق العلاج، لكن يحدث أحيانا أن يحول التشخيص الخاطئ حياة المريض إلى جحيم لا يطاق، حيث تختلط لديه المشاعر، ويعيش لحظات المأساة ويبكي دما جراء المرض المفاجئ الذي ألم به على حين غرة.

ويقول القارئ أنه تم تحرير محضر بالواقعة برقم 12 أحوال نقطة الشيراتون فى مصر الجديدة، مطالبا وزير الصحة بالتدخل لإنقاذ أبنته من المعاناة التى تعيش فيها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

lpqv
 

 

العناية المركزه
العناية المركزه

 

المحضر 1
المحضر 1

 

المحضر
المحضر

 

حالة الطفلة
حالة الطفلة

 

طفلة جودى
طفلة جودى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة