أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:59 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الاستعداد القوى للزمالك وتطبيق بعض الجمل التكتيكية ومفاوضة محمد صبحى للتنازل عن جزء من مستحقاته.

 

صور.. قمة أولاد العم.. ديسابر يحفظ لاعبى الإسماعيلى تدريبات تكتيكية

http://www.youm7.com/3550734

واصل الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على استاد الإسماعيلية، استعدادا لقمة أولاد العم أمام الزمالك والمقرر لها الخميس المقبل بالجولة الـ 13 من مسابقة الدورى العام.

 

وركز الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، خلال المران على بعض النواحى الفنية والتكتيكية، كما خصص ديسابر تدريبات لمهاجمى الدراويش للاستفادة من الهجمات المنظمة على مرمى المنافس.

 

صور.. الإسماعيلى يؤدى تدريبا قويا استعدادا لمواجهة الزمالك بقمة أولاد العم

http://www.youm7.com/3550531

أدى فريق الإسماعيلى تدريبا قويا اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، والمقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة.

 

وظهر من خلال التدريب مدى الجدية والحماس من قبل جميع اللاعبين لحجز مقعد داخل التشكيل الأساسى للفريق، إذ شهدت التدريبات مشاركة كل من محمود متولى وباهر المحمدى فى المران بشكل طبيعى، بعد شفائهما من الإصابة التى لحقت بهما منذ فترة.

 

الإسماعيلى يفاوض صبحى لحل أزمة مستحقاته المالية

http://www.youm7.com/3548295

يتفاوض مسئولو نادى الإسماعيلى مع محمد صبحى قائد الدراويش السابق وحارس المقاصة الحالى للتنازل عن جزء من مستحقاته وسحب شكواه المقدمة ضد ناديه فى اتحاد الكرة بشان مستحقاته المتأخرة لدى الدراويش والبالغة مليون و868 ألف جنيه، حيث استعان مجلس الدراويش ببعض الوسطاء لتقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه السابق .

 

الإسماعيلى يطمئن على جاهزية متولى للمشاركة أمام الزمالك

http://www.youm7.com/3548305

اطمأن مسئولو الإسماعيلى على جاهزية محمود متولى مدافع الدراويش للمشاركة فى لقاء الزمالك والمقرر له يوم الخميس المقبل بالجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى العام بعد تعافيه من الإصابة بالتواء فى الأنكل والتى تعرض لها خلال مباراة فريقه الماضية أمام الأهلى لاسيما بعد نزول اللاعب التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعى بدون أية شكوى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة