أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 12 / 2017

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:11 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 12 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، اهتمام الهلال السوداني بالتعاقد مع كالديرون مهاجم الدراويش وترقب تقرير ديسابر قبل توجيه الشكر لموسى كمارا.

 

تقارير: الهلال السودانى يخطط لضم مهاجم الإسماعيلى

 

دخل دييجو كالديرون مهاجم الاسماعيلى دائرة اهتمامات نادى الهلال السودانى، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

 

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن الكولومبى دييجو كالديرون يفضل الانتقال لصفوف الهلال السودانى على الرغم من تلقيه عرضاً للانضمام إلى صفوف الكويت الكويتى، فى ظل مشاركة الهلال بالمسابقات الإفريقية.

 

الإسماعيلى يترقب تقرير ديسابر قبل توجيه الشكر لـ"كمارا"

 

يترقب مسئولو نادى الإسماعيلى وصول التقرير الفنى من الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفني بشأن احتياجاته فى الانتقالات الشتوية يناير القادم قبل تقرير مصير المالى موسى كمارا مهاجم الفريق الأصفرر وقبل توجيه الشكر للاعب حال فشل تسويقه بعدما تحفظ ديسابر على بقائه بسبب تواضع مستواه.

 

المحمدى يقود الجبهة اليمنى للإسماعيلى فى قمة أولاد العم لإيقاف "بوشا"

 

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى على الدفع بباهر المحمدى فى مركز الجبهة اليمنى خلال مباراته المقبلة أمام الزمالك بالجولة الثالثة عشر بالدورى بعد تأكد غياب محمد أبو المجد بوشا لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء فريقه الأخير أمام "إف سى مصر" بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، وغيابه عن مواجهة أولاد العم.

 

الإسماعيلى يرفض بيع بامبو فى الشتاء

 

رفض مسئولو نادى الإسماعيلى التفريط فى كريم بامبو جناح الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد مع فريقه هذا الموسم وبات من اللاعبين الأساسيين فى صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر وتمسكوا باستمراره للحفاظ على استقرار الفريق الذى استعاد توازنه وعاد للمنافسة على تحقيق الألقاب فى الموسم الحالى، ويتصدر قمة الدورى حاليا برصيد 23 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة