يهود مناهضون للصهيونية يعتزمون مغادرة إسرائيل احتجاجًا على قرار ترامب

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:49 م
يهود مناهضون للصهيونية يعتزمون مغادرة إسرائيل احتجاجًا على قرار ترامب يهود ضد الصهيونية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع (عاروتس شيفع) الإسرائيلى، اليوم الاثنين، أن حركة (ناطورى كارتا) اليهودية المعادية للصهيونية قالت إن أعضاءها قد يغادرون إسرائيل نتيجة لإعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

وقال يوئيل كراوس، اليهودى المتشدد ذو الصلة بحركة (ناطورى كارتا): "بمجرد أن نشعر أنه من المستحيل أن نعيش هنا كيهود متدينين، يجب أن نفر من هنا، ولطالما قال اليهود المتدينون إن الوضع لم يصل إلى نقطة الانهيار، لكن إذا وصلنا إلى إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، نكون قد وصلنا إلى هذه النقطة، وليس هناك ما هو أسوأ من ذلك"، مضيفًا: "هذا ليس إعلانًا فحسب، بل سيكون له الكثير من التداعيات".

وتعد (ناطورى كارتا)- التى تعنى بالعبرية (حراس المدينة)- هى حركة يهودية متشددة تأسست عام 1938، وترفض الصهيونية بكل أشكالها، وتعارض قيام "دولة" إسرائيل من منطلق إيمانها بأن اليهود محرومون من قيام دولتهم حتى نزول المسيح.

من ناحية أخرى، وجه الحاخام اليهودى الأمريكى المناهض للصهيونية آرون تيتلباوم انتقادًا شديدًا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب لإعلانه القدس عاصمة لإسرائيل الأسبوع الماضى.

وقال تيتلباوم، وهو قائد واحدة من جماعتى طائفة (ساتمار) اليهودية المناهضة للصهيونية، أمام آلاف الأشخاص فى نيويورك، إن ترامب لا يمتلك حق إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

ونسب موقع (عاروتس شيفع) إلى تيتلباوم قوله: "نعلن باسم اليهودية الحريدية أن القدس- المدينة المقدسة- لن تكون عاصمة للدولة الصهيونية حتى وإن قال الرئيس الأمريكى ذلك".

وأضاف تيتلباوم: "كما لم يعترف يهود الحريديم بإعلان الرئيس الأمريكى الراحل هارى ترومان يهودية إسرائيل فى عام 1948، لن يعترفوا بهذا الأمر الآن"، متابعًا: "القدس مدينة مقدسة ومدينة تقوى، والصهيونية لا صلة لها بالقدس".










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

القنوات المصرية الإنجليزية

لماذا لا تستضيفوا مثل هذه الشخصيات حتى يسمعها العالم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟

ومن الذي اوجدهم باسرائيل اذا كانوا مناهضين للصهيونية ؟ واذا افترضنا اقامتهم بفلسطين للتعبد فقط باعتبار القدس مهد الديانات فأي هويات شخصية او جوازات سفر يحملوها ؟ فليحترموا عقولنا قليلا ،اليهود الغير صهاينة لا يقيمون في اسرائيل اصلا ولا ينددون من داخلها.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

المسح المقصود بالنسبة لهذه الحركة العنصرية هو الدجال الذى سيتبعه اليهود وليس المسيح سيدنا عيسى

نزول السيد المسيح اخر الزمان مؤكد في القرآن الكريم والسنة الصحيحة " وان من اهل الكتاب ليؤمنن به قبل موته  وهناك احاديث صحيحة تتحدث عن نزول السيد المسيح اخر الزمان لقتل الدجال والغريب ان الدحال سيظهر بعد فتح إسطنبول دون قتال على يد سبعون الف من المسلمين الغربيين مش عارف ايامها هايكون فيه قردوجان ولا احد من ورثته

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

المضحك ان اردوجان يخرج علينا بخطابات عنترية ضد إسرائيل رغم ان له علاقة قوية بها في كافة المجالات

نسى قردوجان الحديث الشريف " ان من شر الناس ذو الوجهين ياتى هذا بوحه وهذا بوجه " فيظهر على شاشات التليفزيون ينتقد إسرائيل ويتهمها بقتل الأطفال رغم انه شريك لها في كافة المجالات الافتصادية والعسكرية طيب ما توقف التطبيع معها لو كنت مسلم حقا ولكن سيزول الغجب اذا قرأنا حديث في صحيح مسلم يتحدث عن فتح إسطنبول على يد مسلمين غربيين قبل ظهور الدجال مباشرة ودون قتال عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: سمعتم بمدينة جانب منها في البر وجانب منها في البحر، قالوا: نعم يا رسول الله، قال: لا تقوم الساعة حتى يغزوها سبعون ألفاً من بني إسحاق فإذا جاؤوها نزولوا فلم يقاتلوا بسلاح ولم يرموا بسهم، قالوا لا إله إلا الله والله أكبر فيسقط أحد جانبيها -قال ثور وهو أحد رواة الحديث -لا أعلمه إلا قال: الذي في البحر، ثم يقولوا الثانية: لا إله إلا الله والله أكبر فيسقط جانبها الآخر، ثم يقولوا: لا إله إلا الله والله أكبر فيفرج لهم فيدخلوها فيغنموا، فبينما يقتسمون الغنائم إذ جاءهم الصريخ فقال: إن الدجال قد خرج، فيتركون كل شيء ويرجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

نطالب بأن تكون القدس دوليه ولا تخضع لاي دوله وتكون تابعه للامم المتحده

احسن وضع للقدس هو ان تكون دوليه حتي لايفرض نفسه عليها المتطرفون من كل جانب لانها مدينه مقدسه ولا تخضع للبشر الذين لهم اهواء شخصيه تدمر القداسه للمدينه وبهذا تنتهي المشكله انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

اقرأ من هى حركة "ناطورى كارتا" (ناطورجى القرية)

هذه الحركة هى بالاساس مناوئة للفكرة الصهيونية ويعتقدون ان اى محاولات لبناء دولة اسرائيل بالقوة على اراضى بها شعوب اخرى ستنتهى حتما بالفشل ، وهم فى قرارة انفسهم يتمنون ان لايتعرض شعب اسرائيل الى "هولوكست" جديدة مثلما حدث لهم من المانيا هتلر ، ولذلك هم يؤمنون بأن إسرائيل ستقام فعلا على الارض المقدسة وعاصمتها اورشليم القدس ولكن بقوة إلهية عند قدوم "المسيا المنتظر" (المسيح الذى مازالوا ينتظرونه) وليس بقوة بشر مثل ترامب ، فموقفهم هذا ليس تضامنا مع فلسطين ولكن تجنبا لمعاداة الشعوب لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

الشيطان يعظ !!

لاتوجد مصداقيه .عندما يتحدث اليهود نسمع بالعين وليس الاذن فالكلام يدخل من الاذن للعقل والقلب .عندما تعترضون ماذا أنتم بفاعلون!!!؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة