3 أسباب تجبر باسم مرسى على الاستمرار بالزمالك.. المنتخب أبرزها

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:00 ص
3 أسباب تجبر باسم مرسى على الاستمرار بالزمالك.. المنتخب أبرزها باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رحيل  باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك خلال فترة التنقلات بمثابة فقرة ثابتة داخل البيت الأبيض تتجدد مع كل انتقالات سواء صيفية أو شتوية .

آخر أهداف باسم مرسى مع الزمالك أفريقيا

باسم مرسى منذ انضمامه لنادى الزمالك موسم 2014 وتقديم موسم استثنائى فى بداية ظهوره ليتصدر هدافى فريقه والدورى أصبح الحديث عن رحيله أمر مستمر سواء لتلقيه عروض احتراف أو بسبب مشاكل وأزمات داخل النادى .

آخر أهداف باسم مرسى مع الزمالك بالدورى

ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية تجدد الحديث عن مصير باسم مرسى داخل الزمالك وهل سيرحل أم سيستمر ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 3 أسباب تجبر باسم مرسى على الاستمرار داخل البيت الأبيض فى الفترة القادمة :-

عدم المشاركة أساسيا تؤثر على العروض

باسم مرسى لا يشارك مع الزمالك بشكل أساسى فى الفترة الماضية مما يؤثر على العروض المتاحة أمامه خاصة أن تلقيه عدة عروض أوروبية و عربية خلال المواسم الأخيرة جاء نتيجة مشاركته بشكل مستمر مع الزمالك وتألقه بشكل ملفت وهو ما يغيب عنه خلال الفترة الأخيرة .

باسم مرسى غاب عن الزمالك فى عدة مباريات

العودة للمنتخب والمشاركة بالمونديال

كما يسعى باسم مرسى للعودة لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة بعد غياب طويل لأسباب غير كروية نتيجة خلافه مع الأرجنتينى هيكتور كوبر وهو ما انتهى مؤخرا لتصبح عودة اللاعب متوقفة على مستواه داخل الملعب فقط وفقا لتصريحات الخواجة ورحيل باسم مرسى فى الوقت الحالى قد يؤثر عليه بالسلب وليس بالإيجاب مع المنتخب لأنه سيحتاج فترة للتأقلم مع أى نادى جديد مما قد يؤثر على مشاركته بشكل أساسى وبالتالى عدم تواجده ضمن صفوف المنتخب فى كأس العالم روسيا 2018 .

باسم مرسى يتمنى العودة لتمثيل الفراعنة

مطالب الزمالك المادية

بينما السبب الثالث الذى سيدفع باسم مرسى للاستمرار هو المطالب المادية المنتظرة من نادى الزمالك للموافقة على رحيله حيث سيطلب النادى الأبيض مبالغ ضخمة للتنازل عن خدماته كما حدث مع الثنائى محمود كهربا و مصطفى فتحى وهو ما يصعب حدوثه فى الوقت الحالى فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسى مما يجعل العروض إن وجدت لن تصل لمطالب مسئولى القلعة البيضاء .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة