أصدقاء الدكة يبحثون عن فرصة مع أنديتهم للمشاركة فى كأس العالم.. باسم مرسى يطلب العودة أساسيًا.. مجهود مضاعف من وليد سليمان وزكريا مع الأهلى للعودة للفراعنة.. متعب يبحث تحقيق إنجاز تأخر 12 عاما

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 07:00 ص
أصدقاء الدكة يبحثون عن فرصة مع أنديتهم للمشاركة فى كأس العالم.. باسم مرسى يطلب العودة أساسيًا.. مجهود مضاعف من وليد سليمان وزكريا مع الأهلى للعودة للفراعنة.. متعب يبحث تحقيق إنجاز تأخر 12 عاما باسم مرسي و متعب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب تأهل منتخب مصر الأول إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عامًا، تجددت معه آمال أكثر من لاعب للانضمام لصفوف الفراعنة والمشاركة فى البطولة الأهم عالميًا، وتحديدًا من اللاعبين الدوليين الذين أصبحوا ملازمين لدكة الاحتياطى فى الفترة الأخيرة ويبذلون مجهودات كبيرة للعودة للمشاركة بصفة أساسية مع أنديتهم والانضمام للمنتخب مجددًا ومن هؤلاء:

1-باسم مرسى يطلب من نيبوشا المشاركة

باسم ونيبوشا
باسم ونيبوشا

 

طلب باسم مرسى مهاجم الزمالك، من طارق يحيى المدرب العام للفريق، المشاركة مع الفريق لمدة 90 دقيقة خاصة فى ظل رغبته فى العودة لصفوف المنتخب الوطنى للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة أنه كان أحد العناصر الأساسية للفراعنة قبل استبعاده بعد مغادرة اللاعب لمباراة المنتخب وغانا التى أقيمت فى نوفمبر 2016 بالتصفيات المؤهلة للمونديال عقب استبداله، وهو ما دفع كوبر لاستبعاده من حسابات الجهاز الفنى قبل أن يستمر استبعاده مجددًا بعد الصلح بينهما واعتذار باسم ولكن عدم مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع الزمالك يهدده باستمرار استبعاده عن هجوم الفراعنة.

 

2-مجهود مضاعف من مؤمن وسليمان

كما يبذل الثنائى مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومعه وليد سليمان مجهودات كبيرة من أجل الحفاظ على مكانهما بالأهلى بعد ابتعاد الثنائى لفترة عن التشكيل الأساسى للقلعة الحمراء ولكن عاد مؤمن لمكانه الطبيعى وأصبح أحد العناصر المؤثرة وتحديدًا بعد انضمامه مجددًا للمنتخب أمام الكونغو التى انتهت بفوز الفراعنة 2 / 1 وتأهل الفراعنة رسميًا للمونديال ليعود اللاعب للتألق مع الأهلى على أمل الحفاظ على مركزه بينما يحاول وليد سليمان العودة مجددًا لتشكيل الأهلى وقيادة الفريق للفوز.

مؤمن و سليمان
مؤمن و سليمان

 

3- متعب يبحث عن إنجاز تأخر 12 عامًا

يتمنى عماد متعب مهاجم الأهلى المشاركة فى البطولة الأهم كرويًا وهى كأس العالم بعد مشاركته فى 3 تصفيات وهى 2006 و2010 و2014 ولم يحالفه التوفيق فى التأهل فى أى منهم ليطلب من حسام البدرى المدير الفنى المشاركة الفترة المقبلة ومنحه الفرصة على أمل التألق والتواجد مع الفراعنة فى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة