هل يعود زيزو وعبد الصادق للعمل فى قطاع الكرة بالأهلى؟

السبت، 09 ديسمبر 2017 10:16 ص
هل يعود زيزو وعبد الصادق للعمل فى قطاع الكرة بالأهلى؟ علاء عبد الصادق
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من أول اجتماع لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب طرح كثيرون فى القلعة الحمراء تساؤلات عديدة حول إمكانية إجراء هيكلة لقطاع الكرة فى عدة أمور أهما إعادة منصب مدير قطاع الكرة الذى اختفى فى السنوات الأخيرة ونفس الحال بالنسبة للجنة الكرة التى تم تشكيلها أكثر من مرة فى عهد مجلس الأهلى السابق برئاسة محمود طاهر لكن تم إلغاؤها.

 

ومع تولى محمود الخطيب رئاسة الأهلى عاد الحديث عن تشكيل لجنة الكرة، وكذلك إعادة منصب مدير قطاع الكرة، خاصة أن بيبو ألمح إلى ذلك خلال الفترة الأخيرة فى حديثه مع أعضاء بمجلس الإدارة.

 

الحديث عن هذه الهيكلة شمل أسماء أهلاوية كثيرة كشفت عنها مصادر مطلعة فى القلعة الحمراء، وقالت إن عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" قد يعود للعمل فى قطاع الكرة فى النادى سواء بمنصب مدير قطاع الكرة أو عضواً بلجنة الكرة.

 

نفس الأمر بالنسبة لعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق الذى تردد اسمه هو الآخر فى دخول القطاع أو لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

الساعات المقبلة ستشهد حسم هذا الجدل واختيار مناصب لزيزو وعبد الصادق فى الأهلى، بما يتناسب مع خطة هيكلة قطاع الكرة التى ينوى رئيس الأهى الجديد إتمامها خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

أفضل من خرج ناشئن الأهلى الحديث (بدر رجب وعادل عبد الرحمن )

جيل جديد لكن عينه حلوة في أختيار الموهبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة