باسم مرسى يرفض العروض المحلية ووكيله يكشف موعد رحيله عن الزمالك

الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:45 ص
باسم مرسى يرفض العروض المحلية ووكيله يكشف موعد رحيله عن الزمالك باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك مبدأ الرحيل لأى نادى محلى داخل مصر خلال الفترة القادمة ، رغم تلقيه العديد من العروض مؤخرا .

وكيل باسم مرسى يتحدث عن العروض

من جانبه ، أكد مهاب العربى وكيل أعمال باسم مرسى، أن اللاعب يرفض العروض المحلية، لا سيما وأنه يسعى خلال تلك الفترة إلى تغيير الصورة التى تصدرت للجماهير فى الماضى بأنه لاعب مشاغب.

باسم مرسى لاعب الزمالك

وأضاف وكيل أعمال باسم مرسى في تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة : "باسم مرسى يمتك العديد من العروض، ولكنه يرفض هذه الأمور ومتمسك بالتركيز مع نادى الزمالك، وهو يرغب  في الرحيل عن النادى وهو فى مستوى جيد" ، واستطرد قائلا: "باسم مرسى يتدرب بكل قوة مع نادى الزمالك، ويسعى إلى التواجد بشكل أساسى، للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا".

باسم مرسى مصاب

باسم مرسى يعانى من الإصابة

ويعانى باسم مرسى من إصابته مؤخرا فى العضلة الأمامية ليحصل على إجازة سلبية من جانب الجهاز الطبى بعد غيابه عن مباراة حرس الحدود الأخيرة بمسابقة كأس مصر والتى حسمها الأبيض بثلاثية نظيفة كما تضاءلت فرص مشاركته فى مباراة الإسماعيلى المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدورى الممتاز .

باسم مرسى يتمنى التألق مع الزمالك

باسم مرسى يترقب العودة للمنتخب

ويأمل باسم مرسى المشاركة مع الزمالك بشكل أساسى فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل رغبته للعودة لصفوف المنتخب الوطنى للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، حيث أكد المهاجم لجهازه الفنى أنه ليس لديه مانع فى الجلوس على مقاعد البدلاء أو غيره، لكنه يرى أنه يؤدى بشكل جيد فى الدقائق التى شارك بها مع الفريق ويحتاج للمشاركة بصورة أكبر مع الفريق حتى يظهر بصورة أفضل فى ظل متابعة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كوبر لجميع اللاعبين فى الفترة الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة