على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية

الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:32 م
على معلول جاهز لمواجهة ليبيا بعد إجرائه أشعة جديدة على الخلفية على معلول
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت الأشعة استجابة على معلول ، ظهير أيسر الأهلى والمنتخب التونسى، للعلاج، ليقترب بقوة من تدعيم منتخب بلاده فى مواجهة ليبيا المقرر إقامتها السبت المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

على معلول يؤكد للأهلى تعافيه من الإصابة 

وراسل على معلول جهاز الكرة بالأهلى مؤكداً لهم أنه تعافى من تمزق العضلة الخلفية وشارك فى مران منتخب بلاده مرتين، كاشفاً أنه سيخضع لكشف طبى اليوم من قبل الجهاز الطبى لمنتخب تونس سيحدد موقفه من مواجهة ليبيا.

 

على معلول 1
على معلول

 

على معلول تعرض لتمزق قطره 2 ملم فى الخلفية

وتعرض على معلول لتمزق قطره 2 ملم فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والتى خسرها الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب.

 

على معلول يلحق بمعسكر منتخب تونس رغم الإصابة

ورغم معاناة على معلول من الإصابة، إلا أنه طلب الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده لكى يتواجد مع زملائه فى المواجهة المصيرية التى يحتاج فيها نسور قرطاج للتعادل أو الفوز لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، فى الوقت الذى حذر مسئولو الأهلى نظراءهم فى الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بـعلى معلول فى مواجهة ليبيا نظراً لعدم اكتمال شفائه.

 

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى، "حالة على معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب".

 

 

على معلول مطلوب فى التشامبيونشيب

وتلقى على معلول عرضاً من إحدى شركات التسويق تمهيداً للانتقال لأحد فرق دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "التشامبيونشيب"، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ليحجز مكانا لنفسه فى التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة