الاهلى يحذر تونس من الدفع بمعلول أمام ليبيا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 06:19 م
الاهلى يحذر تونس من الدفع بمعلول أمام ليبيا على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر مسئولو الأهلي نظراءهم فى الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بعلى معلول، ظهير أيسر الفريق ومنتخب نسور قرطاج، من الدفع باللاعب فى مواجهة ليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ فى روسيا.

 

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى: "حالة معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب".

 

وقال طبيب الأهلى، خالد محمود، إن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر يخضع لبرنامج وضع له من قبل الطبيب الألمانى الذى أجرى له عملية الرباط الصليبي.

 

وأوضح طبيب الأهلى أن مروان محسن يحتاج لراحة 14 يوما بداية من اليوم، يخوض بعدها التدريبات الجماعية بشكل كامل استعدادا للمباريات المقبلة.

 

يذكر أن مروان محسن يخوض فى الوقت الحالى تدريبات بالكرة لكن بشكل جزئى مع أخصائى التأهيل طارق عبدالعزيز.

 

كما أكد خالد محمود أن الثنائى حسام عاشور وصالح جمعة خارج الحسابات فى مواجهة تليفونات بنى سويف، المقرر لها الجمعة فى بطولة كأس مصر، لاستمرار معاناتهما من الإصابة. وقال طيبب الأهلى إن الثنائى يؤديان برنامجا تأهيليا خاصا على أن يشاركا فى التدريبات الجماعية بعد مواجهة التليفونات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة