على معلول يعالج المزق مع منتخب تونس قبل العودة للأهلى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:31 م
على معلول يعالج المزق مع منتخب تونس قبل العودة للأهلى على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفذ التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى برنامجاً علاجياً حالياً أثناء تواجده مع معسكر منتخب بلاده، والذى يأتى استعداداً لمواجهة ليبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، قبل العودة مجدداً للمشاركة فى تدريبات ومباريات فريقه.

على معلول 1
على معلول 1

على معلول يعانى من تمزق قطره 2 ملم فى الخلفية 

ويعانى على معلول من تمزق قطره 2 ملم فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والتى خسرها الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب.

على معلول يلحق بمعسكر منتخب تونس رغم الإصابة 

ورغم معاناة على معلول من الإصابة، إلا أنه طلب الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده لكى يتواجد مع زملائه فى المواجهة المصيرية التى يحتاج فيها نسور قرطاج للتعادل أو الفوز لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، وحذر مسئولو الأهلي نظراءهم فى الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بـ"معلول" فى مواجهة ليبيا نظراً لعدم اكتمال شفائه.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى، "حالة على معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب"

على معلول مطلوب فى التشامبيونشيب

وتلقى على معلول عرضا من إحدى شركات التسويق تمهيداً للانتقال لأحد فرق دورى الدرجة الثانية الإنجليزى "التشامبيونشيب"، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ليحجز مكانا لنفسه فى التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة