أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتخطى ميسي بقائمة "التأريخ والإحصاء" لأفضل هدافى العالم 2017

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:50 م
محمد صلاح يتخطى ميسي بقائمة "التأريخ والإحصاء" لأفضل هدافى العالم 2017 محمد صلاح وميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فى القائمة التى أعلنها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء لأفضل هدافى العالم خلال العام الحالى 2017.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء قائمة أفضل الهدافين فى العالم منذ بداية العام الحالى حتى نهاية أكتوبر الماضى، حيث احتل محمد صلاح المركز الـ14 برصيد 9 أهداف، حيث سجل 5 أهداف مع المنتخب الوطنى و4 أهداف مع ناديى ليفربول وروما.

وتعتمد قائمة أفضل الهدافين فى العالم بحسب التأريخ والإحصاء، على احتساب الأهداف التى يسجلها اللاعب مع النادى فى المسابقات الدولية ومنتخب بلاده على مدار العام.

محمد صلاح فى قائمة أفضل هدافى العالم بحسب الموقع الرسمى للتأريخ والإحصاء
محمد صلاح فى قائمة أفضل هدافى العالم بحسب الموقع الرسمى للتأريخ والإحصاء

 

وتفوق محمد صلاح على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الذى احتل المركز 24 فى القائمة بتسجيله 8 أهداف فى البطولات الدولية مع الفريق الكتالونى ومنتخب التانجو.

واقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد، من التتويج بالجائزة للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه، بعد انفراده بصدارتها فى العام الحالى برقم قياسى جديد برصيد 26 هدفا "11 مع البرتغال، 15 مع ريال مدريد"، بفارق كبير عن البولندى روبرت ليفاندوفسكى "الوصيف" برصيد 13 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة