أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:00 ص
أفضل ألعاب يمكن تحميلها الآن على هاتف الآيفون مجانا ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من هواة تحميل مجموعة ألعاب جديدة على هاتفك الآيفون من فترة لأخرى، هناك فرصة كل شهر للحصول على عروض وخصومات خاصة بمجموعة من التطبيقات، وخلال شهر نوفمبر الجارى هناك عدة ألعاب مميزة للغاية متاحة بشكل مجانى لفترة محدودة، وهى توفر العديد من المزايا المسلية، وفيما يلى نرصد لك أبرزها وفقا لما جاء على موقع bgr الأمريكى.

Battle Knife: Online PvP

من ألعاب الآيفون المميزة للغاية ويمكن لعبها مع أصدقائك إذ أنها multiplayer، إذ سيقوم لاعب برمى السكين، وعلى الطرف الآخر الركض سريعا ليحمى نفسه من الضربة التى يمكن أن تجعله يخسر.

Battle Knife
Battle Knife

 

Crashbots

هذه اللعبة تناسب محبى ألعاب الهواتف التى تتكون من مستويات متعددة، إذ تضم 75 مستوى مختلفا، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على الاختيار بين أكثر من وضع للعاب، وتتميز بالإثارة والمغامرة.

crashbots
crashbots

 

Elvenar

محبو ألعاب الخيال سيهتمون كثيرا بهذه اللعبة، التى تأخذك لاكتشاف عالم آخر يدعى Elvenar ، وبناء مدينتك الخاصة والدفاع عنها، وخلال اللعبة سيمكن للاعب اكتشاف العديد من الكنوز الهامة.

Elvenar
Elvenar

 

Legend of Brave

Legend of Brave تعد من ألعاب الهواتف المصممة بشكل متطور، إذ أنها تأتى مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، بالإضافة إلى تفاصيل مسلية تساعدك فى الدخول إلى عالم جديد كليا.

Legend of Brave
Legend of Brave

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة