أكرم القصاص - علا الشافعي

4 ألعاب فيديو مرعبة للاحتفال بالهالوين داخل منزلك

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 03:00 ص
4 ألعاب فيديو مرعبة للاحتفال بالهالوين داخل منزلك زومبى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألعاب الفيديو، شكل من أشكال الترفيه التى تساعدك على قضاء وقت فراغك، والحصول على قدر كبير من التسلية، فهى تحمل العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة، وتم تصميم العديد من ألعاب الفيديو التى يمكن لعبها فى مناسبات معينة، وبمناسبة اقتراب عيد "الهالويين"  هناك عدة ألعاب رعب متاحة على أجهزة مختلفة يمكنها مساعدتك فى الدخول لهذه الأجواء.

Until Dawn

تضم العديد من التفاصيل المرعبة التى تناسب الهالويين، وهى متاحة حصريا على جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4، بسعر 19.9 دولار.

Until Dawn
Until Dawn

 

The Forest

أطلقت أول مرة عام 2014، ويجب على اللاعب أن يبقى على قيد الحياة ويواجه العديد من الشخصيات المرعبة التى تهدف إلى قتله داخل الغابة، وهى من ألعاب الفيديو التى تضم تصميمات عالية الدقة، ومتاحة على أجهزة الكمبيوتر.

The Forest
The Forest

 

Emily Wants To Play

هناك العديد من أفلام الرعب تدور قصتها حول طفلة، ونفس الشىء يحدث مع ألعاب الفيديو، فلعبة Emily Wants To Play تدور حول طفلة صغيرة، وتضم العديد من الأحداث المرعبة، ومتاحة على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 و إكس بوك وان وأجهزة الكمبيوتر.

emily
emily

 

Five Nights At Freddy's

من ألعاب الرعب الكوميدية التى تضم شخصيات كارتونية بتصميمات متنوعة ومرعبة، وهى بسيطة للغاية وتناسب الأطفال بشكل كبير، إذ يسيرون من خلالها فى طرق مظلمة ويفحصون بعض الغرف المرعبة، واللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر ويمكن شرائها بسعر 4.99 دولار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة