خالد صلاح

"الصحة": الانتهاء من تسعيرة موحدة للخدمات الصحية بالقطاع الخاص 2018

الأحد، 05 نوفمبر 2017 09:00 ص
"الصحة": الانتهاء من تسعيرة موحدة للخدمات الصحية بالقطاع الخاص 2018 الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة


كتب وليد عبد السلام

أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة، الانتهاء من وضع تسعيرة موحدة للمستشفيات الخاصة بداية 2018، مؤكدًا أن سوق تقديم الخدمة العلاجية به عشوائية كبيرة ويحتاج إلى الانضباط الكامل.

 

وقال الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة ،فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن الوزارة تشرف على 2013 مستشفى تمثل 67% من المستشفيات التى تقدم الخدمة الصحية فى مصر، متابعًا: "لابد من ضمان جودة الخدمة الصحية بمقابل مادى يتناسب مع الجمهور وليس به مغالاة.

 

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة، أن الوزارة شكلت لجانًا تسعيرية لتقيم الخدمات مقارنة بالأسعار والاسترشاد بمتوسطاتها لضمان تقديم الخدمة بأسعار ليس فيها مغالاة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حاجه جميله والله

😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة