"شفيق والجزيرة ايد واحدة" إعلاميون رفضوا ترشح الفريق من قناة قطر: عمرو اديب: بيستغلوك لآخر شعره فى رأسك.. تامر أمين ساخراً:يا خوفى تمارس حملتك من الدوحة.. أحمد موسى: ده مش ابن الجيش وراح مرحلة تانية خالص

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:03 م
"شفيق والجزيرة ايد واحدة" إعلاميون رفضوا ترشح الفريق من قناة قطر: عمرو اديب: بيستغلوك لآخر شعره فى رأسك.. تامر أمين ساخراً:يا خوفى تمارس حملتك من الدوحة.. أحمد موسى: ده مش ابن الجيش وراح مرحلة تانية خالص إعلاميون يرفضون ترشح شفيق عبر الجزيرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسرعة، ودون مواربة، كشف ظهور الفريق أحمد الشفيق، المرشح السابق لانتخاب رئاسة الجمهورية، على شاشة قناة الجزيرة حصرياً معلناً خوض الانتخابات الرئاسية، نيته الارتماء فى أحضان قطر وقناة الجزيرة الإرهابية الحليف الأكبر لجماعة الاخوان، ما جعل ذلك بمثابة إعلان واضح لتوجهه الفترة المقبلة، فيما قابل الإعلاميين الأمر بالتعجب وعلامات الاستفهام يحمل فى طياته الرفض التام لفكرة الترشح من على منبر قناة الارهاب الأولى.

عمرو أديب بعد ظهوره على الجزيرة: بيستغلوك لآخر شعره فى رأسك

أبدى الإعلامى عمرو أديب فى حلقته ببرنامج "كل يوم" على قناة on E، تعجبه من الظهور المفاجئ للفريق أحمد شفيق معلنا ترشحه للرئاسة من خلال قناة الجزيرة القطرية، ووجه كلامه لـ"شفيق" قائلا "يا سيادة الفريق دول بيستغلوك لآخر شعره فى رأسك، وأنت ادتهم الفرصة كاملة، والمثل بيقول العبرة بالخواتيم وأنت خاتمتك كده إنك تيجى وتطلع على الجزيرة!".

 

وتابع: "فى حفلة على قناة الجزيرة النهاردة وهما سعداء جدا وعندهم حق إنهم يبقوا مبسوطين باللى حصل، والفريق شفيق تخيل إن هذا الأمر سيعطيه زخم وسينال تعاطف الجماهير تجاهه وهتخرج المظاهرات لمساندته".

 

لميس الحديدى تسأل "شفيق": لماذا تستفز المصريين وتختار قناة الجزيرة؟

من جانبها، وجهت الإعلامية لميس الحديدى فى حلقة برنامج "هنا العاصمة" على قناة سى بى سى، سؤال إلى الفريق أحمد شفيق قائلة "فى مليون علامة استفهام.. لماذا تستفز المصريين وتختار قناة الجزيرة وكنت اتمنى تيجى تخوض منافسة شريفة فى مصر"، معربة عن انزعاجها من اختياره الجزيرة كمنبر، وبعده عن مصر وعدم معرفته بمشاعر المصريين تجاه الجزيرة.

 

وأكدت "لميس" أنه من حق الفريق شفيق الترشح للرئاسة، ولكن القصة لماذا اختار منبر الجزيرة ليطلق دعواه، موضحة أن المصريين يرون الجزيرة قناة محرضة ضد مصر وتستضيف الارهابيين، وأن اختياره للجزيرة يضره وأمر مزعج.

 

تامر أمين ساخراً: يا خوفى تمارس حملتك الانتخابية من الدوحة

قال الإعلامى تامر أمين فور إعلان ترشح الفريق أحمد شفيق للرئاسة من قناة الجزيرة، "هو فى بنى آدم فى مصر طايق سيرة الجزيرة.. ولولا إننا قلنا وأذعنا الفيديو والله ما حد كان عرف إن الفريق شفيق طلع على الجزيرة"، موضحا أن القناة القطرية بالنسبة للمصريين قناة سوداء ومسودة على شاشتنا.

 

وعلق "تامر أمين" على آخر جملة بخطاب الفريق شفيق التى أعلن فيها نيته للترشح للرئاسة، ببرنامج "الحياة اليوم"، قائلا "ازاى المصرى هيعيش عزيزاً مكرماً هل بالجزيرة هل بقطر هل بتميم؟"، وسخر "يا خوفى تأخذ بعضك وتقعد فى قطر وتمارس حملتك الانتخابية من الدوحة".

 

أحمد موسى مصدوم

أصيب الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" على قناة صدى البلد، بحالة من الصدمة فور إعلان شفيق ترشحه من قناة الجزيرة، وعلق: "ما حدث مصيبة والناس دى بتضرب فى بلدنا وفى دم بيننا وبينهم، وهذه جريمة ان يلجأ لقناة الإرهاب وعمرى ما كنت أتوقع كده من الفريق شفيق أو أتمناه".

 

ووجه كلامه للفريق شفيق قائلا "انت راجل عسكرى إزاى تروح للجزيرة وقطر، ومفيش قناة مصرية أو عربية كانت هترفض ظهورك فيها وآخر حاجة فى حياتى كنت اتوقعها منك، وايه المصيبة دى مش عارف هيحصل لى ايه فى مخى النهاردة من اللى شفته ده"

 

واستطرد: "أنا واحد مع اللى كانوا مع الفريق قلبا وقالبا، ومعنديش مشكلة معه، ولكن عندى مشكلة أنه يطلع على الجزيرة وايه الرسالة اللى بتوصلها للناس"، مؤكدا أنه بظهوره على القناة الارهابية اتجه إلى مرحلة تانية خالص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة