صور.. أسوأ 7 فساتين فى American Music Awards.. باتريك ستار لم توفق بالشراشيب الليمونى.. ديانا روس ارتدت فستان الساحرة الشريرة.. المروحة الورق كانت اختيار " تريسى".. وبليونا كيريتى فاهمة الإغراء غلط

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:03 م
صور.. أسوأ 7 فساتين فى American Music Awards.. باتريك ستار لم توفق بالشراشيب الليمونى.. ديانا روس ارتدت فستان الساحرة الشريرة.. المروحة الورق كانت اختيار " تريسى".. وبليونا كيريتى فاهمة الإغراء غلط أسوأ فساتين
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "ميوزيك أوورد" أحد أهم الفعاليات الفنية العالمية التى تفصح عن موضة العام، فهو هو حفل سنوى يقام عادة خلال شهرنوفمبر أسسه "ديك كلارك" سنة 1973 وهو يقدم أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويحضر الكثير من الغنائيين الأمريكيين وغيرهم من المطربين لاستلام جوائزهم عن أفضل الأغانى التى غنوها فى العام، وتتنافس المطربات لارتداء أفضل الفساتين لديهن.

 

لكن هذا العام لم يكن العام الأفضل بالنسبة لبعض الفنانات اللاتى قررن حضور الحفل بفساتين غريبة ومختلفة فلم يوفقهن الحظ وصنفن كأكثر فساتين سيئة بالحفل وفقاً لتصنيف موقع "ديلى ميل" البريطانية . 

 

1- ارتدت المغنية ديانا روس البالغة من العمر 73 عاما فستان "ماكسى" أسود اللود من خامة الوتر بروف وكان مظهره غريب و قصته أغرب، وارتدت عليه  تاج مصنوع من الريش والتل وعليه تشوكر الرقبة مصنوعة من التل الأسود وينسدل منها قطعة قماش التل الطويلة التى تغطى جسمها، وكان مظهرها فى النهاية أشبه بمظهر الساحرات فى الأفلام الرعب، من الواضح أنها اعتقدت أنه حفل " هالوين" وليس أوورد.

 

ديانا روس
ديانا روس
 
2.ارتدت المغنية الألبانية "بليونا كيريتى" البالغة من العمر 38 عاما فستانا قصيرا جداً يكاد يشبه المايوه وهذا غير لائق فى مثل تلك الحفلات التى يفضل ارتداء الفساتين الطويلة بها، والفستان رصع بالترتر الصارخ الذى يعكس كل الألوان حوله، مما جعلها عنصر إزعاج بصرى للحضور هناك.
 
 
بلوينا كريتى
بلوينا كريتى

 

3.أما المغنية البالغة من العمر 28 سنة وتدعى "باتريك سيمونداك" والمشهورة باسم باتريك ستار، ارتدت "جمبسوت" من الريش باللون البيستاج، ووضعت على رأسها  إيشارب الليمونى مغطية شعرها بالكامل، كما لو كانت " فوطة" تجفف بها شعرها بعد الاستحمام

 

باتريك ستار
باتريك ستار

 

4.المطربة "بيبى ريكسا" البالغة من العمر 28 عاما، ارتدت فستانا من اللون البيج وعليه طبقة من القماش التل المرصع بالخرز والذى يغلب عليه "كشكشة" من عند منطقة الوسط إلى نهاية الفستان، وكان الفستان ضيقا للغاية مما جعل شكله قبيحا وفقاَ لتصنيفات خبراء الأزياء المعلقين على الفعالية بموقع " ديلى ميل".

 

بيبى ريكسا
بيبى ريكسا

 

5.المغنية الأمريكية "بينك ذات" 38 عاما، ارتدت فستانا باللون البطيخى المصنوع من طبقات تل كثيرة والمنقوش ببعض الورود ذات اللون الزهرى على منطقة الصدر، بينما صبغت شعرها باللون البينك روز، فأرادت ان تظهر بمظهر غريب ومثير لكن لم يوفقها الحظ.

 

بينك
بينك

 

6.نجمة اليوتيوب المشهورة "ليلى سينج" البالغة من العمر 29 عاما، اختارت الفستان باللون الموف الفاتح المصنوع من قماش التل والبليسيه معاً، ونجد على كتفها زهرة كبيرة جداً وعلى جنبها نفس الزهرة التى لا تتماشى مع وتظهره بشكل غير متجانس.

 

ليلى سينج
ليلى سينج

 

7.ارتدت الممثلة والمغنية "تريسى" فستان غريب باللون الذهبى الذى يغلب عليه طابع البليسيه، وكانت قصته غريبة من طبقات البليسيه الذهبية والمفتوح من الصدر، وظهرت كما لو كانت مروحة ورقية.

 

تريسى
تريسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة