مجموعة فساتين سهرة وزفاف للمصمم وليد عطا الله بدبى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:00 ص
 مجموعة فساتين سهرة وزفاف للمصمم وليد عطا الله بدبى عرض أزياء بدبى
رسالة دبى - مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض مصمم الأزياء اللبنانى وليد عطا الله مجموعته الأخيرة فى عرض أزياء بدبى بأحد الفنادق المطلة على الخليج لخريف وشتاء ٢٠١٨، موضحاً أنه أراد عرض تلك المجموعة فى دبى باعتبارها المدينة التى ترعرع فيها، وذلك حتى لا يغيب كثيراً عن محبيه هناك.

 

وقدم عطا الله 28 فستان سهرة، و8 فساتين زفاف، واستوحى تصميماتها من الحياة، من خلال عرض تصميم يدعو للحزن وآخر للفرح، فكانت بعض الفساتين تحتوى على أشواك لتعكس الأيام الصعبة، والألوان الفاتحة والورد للتعبير عن الأيام السعيدة.

 

وقال وليد عطا الله لليوم السابع إنه قدم 7 فساتين زفاف بالأستايل المنفوش، وفضل أن يخصص الفستان الأخير للأميرات وحرص على أن يكون "تايد" و مجسم وذو ذيل طويل، وذلك لطرح شيء جديد غير تقليدى لم تكن تعتاده أغلب العرائس، وكان الفستان كله مرصع بكرستال شوارفسكي والذى يعطى العروس إطلالة وبهجة مختلفة.

 

كما نوع بين ألوان البينك الفاتح والأزرق السماوى والكحلى، حتى الأسود كان مرصعا بالورود لتضفى عليه بهجة، واستخدم خامات مثل التول والدانتيل والشيفون، واستغرق فى تجهيز تلك المجموعة 3 أشهر، حيث إن كل الفساتين مصنوعة يدوياً "hand made" .

 

واختار المصمم اللبنانى وليد عطا لله ، مصممة الاكسسوارات أنيسة زاهير الدين والتى قالت لليوم السابع إنها اختارت نفس ألوان وليد عطا الله بالإضافة إلى أنها اختارت كل الخامات من الطبيعة، وفضلت أن تعكس أشكال الاكسسوارات لحياة الطبيعة من الزهور وأفرع الأشجار.

 

عرض أزياء بدبى (1)
 
عرض أزياء بدبى (2)
 
عرض أزياء بدبى (3)
 
عرض أزياء بدبى (4)
 
عرض أزياء بدبى (5)

 

عرض أزياء بدبى (1)
 
عرض أزياء بدبى (2)
 
عرض أزياء بدبى (3)
 
عرض أزياء بدبى (4)
 
عرض أزياء بدبى (5)
 
عرض أزياء بدبى (6)
 
عرض أزياء بدبى (7)
 
عرض أزياء بدبى (8)
 
عرض أزياء بدبى (9)
 
عرض أزياء بدبى (10)
 
عرض أزياء بدبى (11)
 
عرض أزياء بدبى (12)
 
عرض أزياء بدبى (13)
 
عرض أزياء بدبى (14)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة