"المصريين الأحرار" ببورسعيد يشارك فى وقفة لمناهضة الإرهاب أمام مبنى المحافظة

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:05 م
"المصريين الأحرار" ببورسعيد يشارك فى وقفة لمناهضة الإرهاب أمام مبنى المحافظة المصريين الاحرار ببورسعيد يشارك فى وقفة لمناهضة الارهاب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك وفد من أمانة حزب المصريين الأحرار ببورسعيد، فى وقفة دعا إليها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للتنديد بالهجوم الإرهابى الخسيس على مسجد الرضوى بشمال سيناء.

وقال محمد صفا أمين الحزب بالمحافظة، إن مصر مستهدفة بجميع أبنائها وهذه الجماعات الظلامية أظهرت وجهها القبيح بعداء جميع المصريين. وشدد  على أن وقفة اليوم جاءت للتعبير عن رفض الإرهاب خاصة بعد تطور الحرب مع هذه الجماعات.

فيما قالت منى الشماع أمينة المرأة بالمحافظة، إن مصر قوية ولن تهزم، وشعبها فى رباط إلى يوم الدين، وأن ما حدث أمس هو جريمة فى حق الإنسانية كلها، مشيرة إلى أن هذه الجماعات لم تراعى حرمة بيت الله. 

وأكد المهندس جمال الباشا أمين التنظيم، أن مصر لن تهتز أبدا، وأن ما تم أمس فى هذا الحادث الغاشم، لن يؤثر على الشعب المصرى، وأن قوة الشعب فى التحامه، مؤكدا أن الإرهاب لن يستطع التفرقة بين أبناء الشعب المصرى مهما حدث. 

وقال أمين خدمة المواطنين حسن الرمال، إن وقفة اليوم هى رسالة موجهة وصريحة للإرهاب: إن مصر لن تهزم لأن الشعب المصرى مسلمين وأقباط يد واحدة ضد هذه الجماعات. 

وأوضح محمد عكاشة أمين التثقيف والتدريب أن مواجهة الفكر المتطرف، وتجفيف منابعه الدافعة والداعمة يجب أن يكون على رأس أولويات استراتيجيات المواجهة فى المرحلة المقبلة خاصة بعد التطور النوعى لهذه الجماعات، وشدد محمد قوطة أمين المحليات على أن مصر لن تركع أبدا، وأنه يجب محاربة الإرهاب بكل الأوجه، ثقافيا وفكريا .

وأكدت أمنية قاسم مسئول الاتصال السياسى بأمانة بورسعيد، أن وقفة اليوم هى أقل ما نملكه حاليا، لكن يجب أن يرى الإرهاب جميع الفئات وهى ترفضه بكل ما أوتيت من طاقة، فالأطفال والكبار ورجال الدين قساوسة وشيوخ يقفون جميعا وقفة رجل واحد مؤكدين أن مصر لن تركع.

 
1
 

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة