وزيرا المالية والتخطيط يدينان الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة شمال سيناء

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:07 م
وزيرا المالية والتخطيط يدينان الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة شمال سيناء مسجد الروضة
كتب أحمد يعقوب – مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان عمرو الجارحى وزير المالية بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الخسيس والجبان على المصلين بمسجد قرية الروضة ببئر العبد شمال سيناء، مقدما خالص تعازيه باسمه وباسم جميع العاملين بوزارة المالية لأسر الضحايا والشهداء.

 

وقال إن هذا الحادث الإرهابى يكشف الوجه القبيح للإرهاب وأنه بالفعل لادين له ولا وطن ، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الخسيسة لن تنال من قوة المجتمع المصرى الذى يضرب مع قواته المسلحة ورجال الشرطة نموذجا رائعا فى حب الوطن وفدائها بكل غال.

 

وشدد الوزير على أن هذا الحادث دليل آخر على النجاح الذى حققته الدولة المصرية فى الفترة الأخيرة سواء على الساحة السياسية إقليميا وعالميا أو فى الملف الاقتصادى ولذا يحاول هؤلاء القتلة النيل من هذه النجاحات بأى ثمن ولكن الله عز وجل سيرد كيد هؤلاء المجرمين وسينصرنا عليهم بتكاتفنا ومحبتنا وما نقدمه للعالم من قيم سامية وإعلاء للمبادئ الإنسانية فى ظل القيادة السياسية الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، حفظ الله مصر و اهلها من كل سوء.

 

ونعت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، شهداء الوطن بمدينة العريش، وقالت: "أتقدم للشعب المصرى بخالص التعازي، فى شهداء الوطن الأبرار، ممن غدرت بهم أيادى الإرهاب الأسود فى أحد أكثر اللحظات قداسة، وقت الخشوع لله فى صلاة ربانية لا يعرف الإرهاب معناها.. الإرهاب الذى لا يفهم معنى وسمو الدين ولا يقدر أهمية وقيم الوطن لن يزيد هذا الشعب العظيم إلا تكاتفًا ووحدة تُعجل بعملية القضاء على أبناء الظلام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة