طارق علام يعيد توأما إلى والدهما بعد بحث استمر أيام فى برنامج "هو ده"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:30 م
طارق علام يعيد توأما إلى والدهما بعد بحث استمر أيام فى برنامج "هو ده" والد التوأم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض الإعلامى طارق علام مجموعة من أغانى الفنان إيمان البحر درويش نظرا لتعرضه المفاجئ لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ويطلب علام من المشاهدين الدعاء له بالشفاء العاجل، وذلك فى الثامنة مساء اليوم الجمعة  فى برنامجه "هو ده".

 

ويقدم طارق عدة فقرات منها فقرة أب يعود إلى أطفاله الرضع بعد غياب فى مشهد إنسانى مؤثر وبعد رحلة بحث شاقة والتى تم تقديم قصة زوجته وأطفاله التوأم بدون شهادات ميلاد فى الحلقة الماضية من البرنامج.

 

 والد التوأم

والد التوأم

 

ويقدم إحدى الغارمات الذى تعرض زوجها للاختطاف أثناء سفره إلى ليبيا بعد أن اقترض عدة مبالغ، وقد قامت زوجته بدفع تلك الأموال وتم الإفراج عن الزوج من حادثة الخطف وبعد عودته إلى الأراضى المصرية تم القبض عليه وتدخل طارق علام بإنقاذ الزوج والزوجة من الحبس نظرا لإقراضهم الأموال.

 

وبعدها يتوجه علام إلى ألمانيا وبالتحديد داخل مزرعة نموذجية لتربية الأبقار ويقدم لقاء مع السيدة صاحبة المزرعة والحديث عن كيفية رعاية تلك الأبقار ويتمنى طارق تطبيق هذا النموذج الناجح فى مصر .

 

ويقدم سيدة مصرية من الزاوية الحمرا تقود توك توك من أجل مساعدتها على المعيشة ثم يعرض الجزء الأول من قافلة النور لعلاج أكثر من 20 حالة من مرضى العيون، كما يتحدث مع محافظ القاهرة ومحافظ الدقهلية عن عدة إنشاءات جديدة، كما يعرض طارق فى فقرة تحقيق الأمنيات للمشاهدين بتحقيق أمنية ناصر من الشرقية، حيث يحصل الشاب على دراجة بخارية مجهزة للمعاقين .

 

 جانب من الحلقة

جانب من الحلقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة