مواطن يشكو اشتعال محول كهرباء بـ"مسجد الخضر" بالمنوفية.. ورئيس "الباجور" ينفى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 09:00 م
مواطن يشكو اشتعال محول كهرباء بـ"مسجد الخضر" بالمنوفية.. ورئيس "الباجور" ينفى حريق المحول
المنوفية – محمود شاكر- إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى سكان قرية مسجد الخضر، التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، من تواجد محول كهربائى وسط الزراعات وأمام المدرسة الابتدائية والوحدة الصحية بالقرية، مما يشكل خطورة على التلاميذ.

وقال محمد الجندى، أحد سكان القرية لـ"اليوم السابع"، إن المحول اشتعلت فيه النيران مساء اليوم الخميس، وناشدنا مسؤلى الكهرباء بالمنوفية، ولم يستجب لنا أحد"، مطالباً بضرورة العمل على استبدال المحول بأسرع وقت.

المحول
المحول وهو يحترق بحسب أهالى من القرية

 

جانب من الكهرباء
جانب من الكهرباء

 

من جانبه، نفى بسيونى عيد رئيس مركز ومدينة الباجور بمحافظة المنوفية، ما تردد من احتراق محول مسجد الخضر التابعة للمركز، مؤكدا أن الأمر لم يحدث، ووصفها بـ"الشائعات".

وأكد عيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المحول تم تغييرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر وتم غلقة بصندوق ومؤمن جيدا حتى لا يتعرض للاحتراق أو الضرر.

وأشار إلى أن المحول متواجد فى أرض مواطن ويسعى دائما إلى نقل هذا المحول من الأرض بأى طريقة من أجل استغلال الأرض، مؤكدا أنه لا يوجد به أى مشكلات ولا أضرار على المحيطين. 

صورة من أعمدة الإنارة

رئيس مدينة الباجور ينفى ويرسل صورة للمحول

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة