7 أسباب تُجبر عمومية الأهلى على تنصيب محمود طاهر رئيساً لولاية جديدة.. تأسيس فرع التجمع الخامس.. إنشاء الاستاد.. أرباح فريق الكرة.. مواصلة الهيمنة على البطولات.. واستمرار الطفرة الإنشائية والرياضية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:05 م
7 أسباب تُجبر عمومية الأهلى على تنصيب محمود طاهر رئيساً لولاية جديدة.. تأسيس فرع التجمع الخامس.. إنشاء الاستاد.. أرباح فريق الكرة.. مواصلة الهيمنة على البطولات.. واستمرار الطفرة الإنشائية والرياضية محمود طاهر رئيس الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجاحات المهندس محمود طاهر فى النادى الأهلى ، والتى يلمسها الجميع خلال فترة توليه رئاسة مجلس الإدارة فى مرحلة صعبة، باتت تجبر عمومية القلعة الحمراء على تنصيبه رئيساً فى ولاية جديدة بالانتخابات المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجارى، بعد تحقيق طفرة فى كافة الألعاب وليس كرة القدم فقط، كما اعتادت جماهير الأهلى، لذا لم يكن غريباً أن تجد الجمعية العمومية الحمراء فى طاهر أنه رجل المرحلة، وأنه الأقدر على قيادة سفينة الأهلى خلال السنوات المقبلة.

ونرصد فى السطور التالية أسباب تجبر عمومية الأهلى على تنصيب طاهر رئيساً للقلعة الحمراء للمرة الثانية ..

1_ أرباح فريق الكرة

حقق مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى، برئاسة محمود طاهر، طوال مدته أرباحاً فى ميزانية القدم وصلت إلى 52 مليون جنيه، وعلى غير المعتاد، حيث كان قطاع الكرة فى وقت سابق يكبد الخزينة الحمراء ملايين الجنيهات، ولا يحقق أى أرباح.

وباع الأهلى أكثر من لاعب من صفوف الفريق الأول بعائد مالى كبير، وتحديدًا الثلاثى ماليك إيفونا ورمضان صبحى وتريزيجيه، الذين تم بيعهم بـ16 مليون دولار تقريبًا.

رمضان صبحى

وحقق مجلس طاهر طفرة كبيرة مع الفريق الأول، فرغم تسلمه عام 2014 بعد ثورة وغياب جماهير واعتزال نجوم كبار ساهموا فى تحقيق إنجازات عديدة، مثل بركات ووائل جمعة وأبو تريكة، إلا أن الفريق الأحمر نجح فى حصد البطولات أيضاً.

وتعتبر أرباح كرة القدم إنجازاً لمحمود طاهر وتزيد من أسهمه فى الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجارى.

2_ الحفاظ على الاستقرار الإدارى للهيمنة على البطولات

الحفاظ على الاستقرار الإدارى الذى يعد السمة الأساسية لحصد البطولات يمنح محمود طاهر صك البقاء فى رئاسة الأهلى من عمومية النادى الساعية للحفاظ على مواصلة تربع فريقها على عرش الأندية.

طاهر قاد الأهلى للإنجازات 

فريق الكرة فى عهد طاهر نجح فى الظفر بـ7 بطولات، هى الدورى 3 مرات، والكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المصرى مرتين، وكأس الكونفدرالية مرة واحدة.

3_ استمرار الطفرة الرياضية فى الألعاب الأخرى

وعلى صعيد ألعاب الصالات، دخل الأهلى التاريخ كأول فريق فى العالم يتوج بثلاثية أفريقية ويحصد بطولات القارة لليد والسلة والطائرة.

وتوج بطلًا لكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، لأول مرة في تاريخه عقب تفوقه على الزمالك، ليتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي اعتذر عنها تضامناً مع القرار السياسي بمقاطعة قطر التى استضافة البطولة.

مجلس طاهر تخطى صعاب بالجملة

وتوج الأهلي ببطولة أفريقيا لكرة السلة، التى حققها لأول مرة فى تاريخه عقب فوز الأحمر على نظيره ليبولو الأنجولى.

4_ استكمال الثورة الإنشائية

وأحدث مجلس طاهر تغييرات كبيرة فى فروع النادى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وهو ما زاد من أسهمه لدى أعضاء الجمعية العمومية، وأصبحت فرص نجاحه فى الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر قوية للغاية.

 

عمومية الأهلى لا تنسى إنجازات طاهر 

وأنشأ طاهر ومجلسه مبانى جديدة على أفضل ما يكون، بجانب تغيير الطرق وتحديث المنشآت والعديد من أعمال الصيانة والتركيبات فى الملاعب والمبانى وغرف الملابس، والكثير من الأعمال التى تم إنجازها فى وقت قياسى، ووفقًا لأعلى معايير الجودة تحت هدف واحد وهو أن يحصل أعضاء الأهلى على أفضل الخدمات.

5_ ميزانية غير مسبوقة

ارتفعت ميزانية الأهلى بشكل أسطورى خلال عهد محمود طاهر رئيس النادى الحالى، والذى تولى المسئولية منذ 4 سنوات، حيث كانت قيمة ميزانية الأهلى عام 2014، 250 مليون جنيه فقط.

طاهر مع وزير الرياضة

ونجح محمود طاهر، برفقة مجلس إدارة الأهلى الحالى، فى الوصول بميزانية الأهلى لمبلغ غير مسبوق وهو مليار و13 مليون جنيه، ليتفوق على جميع أندية الكرة المصرية بفارق كبير.

6_ حلم استاد الأهلى وفرع التجمع الخامس

طاهر يضع حجر الاساس لفرع الاهلى فى التجمع الخامس

وظل حلم إنشاء استاد الأهلى وإنشاء فرع النادى فى التجمع الخامس حلماً يداعب مخيلة الأهلاوية سنوات طويلة حتى جاء محمود طاهر ووضع حجر الاساس لفرع الأهلى فى التجمع الخامس إيذاناً بالبدء الفعلى فى تنفيذه على أحدث طراز، فضلاً عن الكشف عن كواليس تأسيس استاد الأهلى، الأمر الذى يدعو عمومية القلعة الحمراء لإطلاق يد طاهر لتنفيذ أحلام جماهيره العريضة فى ولاية جديدة.

7_ إبرام عقد رعاية تاريخى

نجح محمود طاهر فى رفع عقد الرعاية لناديه لـ231 مليون جنيه بزيادة 81 مليون جنيه عن الوقت الذى تسلم الرئيس الحالى مقاليد الحكم داخل القلعة الحمراء.

وتسلم طاهر النادى الأهلى بعقد رعاية قيمته 150 مليون جنيه، إلا أن طاهر نجح فى إبرام عقد رعاية تاريخى وصلت قيمته لـ231 مليون جنيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

نعم للسيد محمود طاهر

نعم لأنه رجل البطولات وتحقيق الإنجازات والأهم من ذلك فهو رجل خلوق عف اللسان لم نسمع منه كلمة جارحة أو سباب لأحد فى يوم من الأيام وهذا ما يجب أن تكون عليه المؤسسات الرياضية التى يجب أن تكون تربوية بالدرجة الأولى.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل صقر

5 شارع طارق بن زياد . مصر الجديدة

محمود الخطيب رئيسا للاهلى ان شاء اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد زاهر

فين هيمنة الاهلى على البطولات

فين هيمنة الاهلى على البطولات ... ايه ياباشا بطوله افريقيه واحده تبقى هيمنه ازاى الدورى المحلى راح منك للزمالك وكاس السوبر مرتين راح منك تبقى فين الهيمنه معرفتش تتعاقد مع لاعب كويس كهرباء كان بيتحايل عليكم وضيعتووووه الصفقه الوحيده اللى كان لازم تيجى الاهلى فين الصفقات وفين الهيمنه مرتضى منصور خطف كل الصفقات على مدار اربع مواسم فين الهيمنه وغير محاولة التطبيع مع فريق المصرى البورسعيدى اللي كل شويه فيه حك وجس نبض وعلاقات واتصالات واعاره لاعيبه ونسلم على بعض وغيره كتير والطفره فى الالعاب الاخرى خسرنا بطوبة افريقيا فى كرة اليد وفريق الانسات خسر افريقا برضه فين الانجازات اللي بتتكلموا عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال الدين.

فريق الخطيب.

إن شاء الله فريق الخطيب هيكسب وبفرق أصوات كبيرة جدا.

عدد الردود 0

بواسطة:

hussein

محمود الخطيب رئيسا للاهلى ان شاء اللة

محمود الخطيب رئيسا للاهلى ان شاء اللة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة