النائبة منى منير: تصريحات نبيه الوحش خروج صارخ على القيم والأخلاق المصرية

الخميس، 02 نوفمبر 2017 04:18 م
النائبة منى منير: تصريحات نبيه الوحش خروج صارخ على القيم والأخلاق المصرية منى منير عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة منى منير إن ما صدر عن المحامى نبيه الوحش بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع اغتصابهن "كواجب قومى" وفقًا لما يتم ارتدائه من ملابس، يمثل خروجا صارخا على القيم والأخلاق المصرية، وتشجيعًا على الانحراف وإهانة المرأة المصرية، رغم أنها تعد العمود الفقرى للمجتمع المصرى فى توازنه وتسامحه واستنارته.

واستنكرت "منير" فى بيان لها أصدرته، بشدة مثل هذه التصريحات التى يقبل الإعلام ظهورها على بعض قنواته والتى تنطوى على تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية، التى تعامل المرأة بدونية وعدم احترام فى معاداة صريحة لما نصت عليه الشرائع السماوية.

وأكدت أنها لن تتوانى عن الوقوف فى وجه هذه المحاولات المريضة التى تبحث عن الشهرة على حساب المرأة المصرية التى يشيد بها سيادة الرئيس فى كل مناسبة.

وأضافت "منير" أنها ستتضامن مع نائبات مصر فى البلاغ الذى سيقدم من جانب المجلس القومى للمرأة ضد نبيه الوحش المحامي عرائض النائب العام، حفاظًا على لغة الخطاب الإعلامى اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية المصونة التى يدين لها المجتمع المصرى بالكثير منذ فجر التاريخ، وتأكيدًا على أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقي المسيء عقابه بالقانون ومن قبل الرأى العام المصرى المستنير.

وناشدت "منير" المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام ممارسة مسئوليته الكاملة، وألا يترك مثل هذه النماذج الغير المسئولة ليكون لها صوتا إعلاميا، وللأسف مسموعا وكذلك لا نعفى القناة المعنية من المسئولية الأدبية والإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

ونقول للنائبه ماذا فعلتم لايقاف هذا الغباء من نبيه الجحش

لابد من سحب كرنيه المحاماه منه لانه المفروض يدافع عن القانون ولايكون سببا في التحريض ضد القانون والدستور والحريه التي كفلها الدستور والي متي لانجد من يرفع قضيه بسحب كرنيه النقابه من نبيه الجحش لانه تعدي علي حريات الناس وهو يعلم ان مايمتلكه هو منزله ليتحكم فيه اذا كان يقدر يفعل هذا فنحن نجد الان تطاول ولا يوجد ايقاف لهذا النهيق والعوي من اشخاص لايوجد اي صفه للرجوله عندهم ولا الشهامه كان زمان فيه رجوله يعني رجل يحمل كلمه وشخصيه الرجل فيدافع عن المرأه ولا يساهم في التحريض علي التحرش بها وخصوصا انه يعلم القانون ويجب ان يكون عقابه مضاعفا فهو لايجهل القانون ونقول ( تحريض في وسيله اعلام مرئيه ومسموعه للمشاهدين ضد المرأه للتعدي عليها في الشارع بغض النظر عما تلبسه فهي حريتها الشخصيه ولا يجب التعدي عليها من رجل مهنته القانون ويعلم انه يجب ان يعاقب عما قاله وسحب كرنيه النقابه حتي لانجد اي شخص اخر يساهم في تكدير المجتمع فهو يساهم في التحرش وخطف السيدات والتعدي عليهم علانيه اين الدوله مما يحدث !!!؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

لا...كتّر خيركوا جميعا...

وأنتم شغلتكم آيه؟ ليه مفيش وزير أعلام؟! ما تقولّى دستور ! الدستور يكون في مصلحة البلد..ليه مفيش قانون من برلمان ( الشعب ) يطلّع قانون بوزير للأعلام حالا.. يعني هينفع تسيبوا الهيصة كده ؟! شوفوا اليوتيوب واللى عليه من الباعة الجائلين لمصر...شوف القناوات اللى في مصر اللى زرعت الرعب في الشرطة في الواحات ! شوف الاحباط اللى عمله الاعلام المموّل من قطر وتركيا وأنتم عارفين كده كويس...هتخربوا بيوت الشعب يا نواب الشعب...الله يخرب بيت كل واحد مش شايف شغله وواجبه...أعوز بالله من دي فترة ومن ده زمن ومن ده أيام..ومن ده اعلام...!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة