نائبات لنبيه الوحش: سنتصدى لمحاولاتك المريضة للنيل من المرأة المصرية

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:46 م
نائبات لنبيه الوحش: سنتصدى لمحاولاتك المريضة للنيل من المرأة المصرية نائبات البرلمان ونبيه الوحش
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت نائبات مصر بيانا منذ قليل للرد على تصريحات المحامى نبيه الوحش، والتى قال فيها: "البنت اللى مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومى، والتحرش بها واجب وطنى".

 

وجاء فى البيان: "تعلن نائبات مصر عن إدانتهن القاطعة لما صدر عن المحامى نبيه الوحش فى برنامجه المسىء على إحدى الفضائيات، بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع اغتصابهن كواجب قومى، وفقا لما ترتدين من ملابس".

 

وأكد البيان: "إن هذا بلا أدنى شك يمثل خروجا صارخا على القيم والأخلاق المصرية وتشجيعا مرذولا على الانحراف وإهانة المرأة المصرية المحترمة على جميع المستويات، بصفتها العمود الفقرى للمجتمع المصرى فى توازنه وتسامحه واستنارته".

 

وأعلنت النائبات عن شديد الاستنكار لمثل تلك التصريحات التى يقبل الإعلام ظهورها على بعض قنواته والتى تنطوى على تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية التى تعامل المرأة بدونية، وعدم احترام فى معاداة صريحة نصت عليه الشرائع السماوية، ولذلك فإن النائبات لن يتوانين عن الوقوف فى وجه هذه المحاولات المريضة للبحث عن الشهرة على حساب المرأة المصرية، التى يشيد بها الرئيس السيسى فى كل مناسبة.

 

واستطرد البيان: "النائبات يتضامن مع البلاغ المقدم ضد المذكور نبيه الوحش المحامى عرائض النائب العام من جانب المجلس القومى للمرأة، حفاظا على لغة الخطاب الإعلامى اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية المصونة التى يدين لها المجتمع المصرى بالكثير منذ فجر التاريخ، وتأكيدا على أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقى المسىء عقابه بالقانون، ومن قبل الرأى العام المصرى المستنير".

 

وأردف البيان: "نحن هنا نناشد المجلس الأعلى للإعلام ليمارس مسئوليته الكاملة ولا يترك هذه النماذج غير المسئولة ليكون لها صوتا إعلاميا للأسف مسموعا، وكذلك لا نعفى القناة المعنية من المسئولية الأدبية والإعلامية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

غاوي مشاكل

كلامه غير منطقي...امنعوه من الظهور الإعلامي

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

البيان رائع وجمبل المهم نتيجتة أية فى الأخر -طبعا التلاجة-زى البيان ضد سى عجينة أيضا نام وبالقوى شخر

أحنا كدة سلو بلدنا كدة نهيص ونزعق وندين ونشجب ونعترض ونهلل ووووووو--وفى الأخر ننزل على فشوش--أيتها النائبات الفاضلات لا داعى للكيل بمكيالين والتهليل على الفاضى ما ضمتن تعلمن النتيجة مقدما--هل هذا هو فقط لتخدير الرأى العام مثلما حدث مع العجينة بتاع كشف العذرية والرجالة ضعيفة فى!!! وغيرة وغيرة--أما أن يكون هناك بيانات ولجنة للمتابعة واعلام الرأى العام بالنتيجة لأما مفيش داعى لخوتة الدماغ والبروباجندة والتوك شو اللى ملهمش اى لازمة

عدد الردود 0

بواسطة:

kxjqkdjfqsdkf

هذا ألأفلاحون ..

هذا الكائن الكريه الرائحه المدعو بالغلط (نبيه) وهو أغبى الكائنات بعد ياسر برهامى وألأسم الثانى له (الوحش) ايس بمعنى مفترس ولكن تعنى الكريه الوجه ولم تصل رائحته العفنه الكريهه إلا فى عهد ألأخوان المسلمون عندما كان يصول ويجول من قناة أم إسلام إلى قناة خالد زفت إلى قناة علف عبد الرشيد .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعطيه

اختشوعلى.دمكم

يعنى.مناظر.العرى.الى.بنشوفها.فى.كل.مكان.دى.مش.دعوه.صارخه.للدعاره.ولاد حريه.سخسيه........ه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الراجل دة

ازاى يقول كدة ومايحصلوش اى حاجة ..ياعنى المصايب والبلاوى اللي بنشفها كل يوم ودة يحرض على ارتكابها..الكائن دة لازم يتحاسب

عدد الردود 0

بواسطة:

Watany

حصانة

هذا الرجل لديه حصانة ولن يحاسب عن هذه البذاءة والوقاحة و هو يعلم هذا ونحن نعلم انه يعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى يعشق بلده

صعيدى يعشق بلده

اشكر الله انني صعيدى وأمي بتلبس البرده وهي غطاء يعرفه الصعايده والطرحه وكذلك يعرفها أهل الصعيد وأن أبنتي كانت تمدنت فمازالت تلبس العبائة ومن تحتها الهدوم الطويله التى تسترها حتى القدم وان تمرت عليها فستجد الف صعيدى يقف لها وأكون من أسعد الناس.

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud fathi

يارب صون أعراض بنات مصر والمسلمين جميعا

"البنت اللى مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومى، والتحرش بها واجب وطنى". كلام وقح وزبالة وبيان النايبات جميل جدا بس بالله عليكن ادعوا البنات تحترم نفسها شويه وتحافظ على نفسها وتحافظ على الشباب المطحون .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

لا يستحق أن نذكر إسمه .... وأعتقد أنه لا يعى ما يقوله ..مسكين من يوكله فى قضيه.

إلى مدعى الفضيلة والشرف : نسمع مقولة شهيرة تردد دائما "أننا شعب متدين بطبعه" ثم نسمع مصيبة أننا أوا شعب متحرش فى العالم !!!! والأخ الصعيدى الذى يعشق بلده والأخ محمود عطية سؤالى : ألم تسمع عن التحرش بالمنتقبات ؟؟ أما هذا النبيه الوحش فلا يستحق مجرد ذكر إسمه لأنه لا يعيش فى زماننا هذا هو يعيش فى العصور الوسطى بجسده وعقله .... وأنا أشفق على من يوكلونه فى قضاياهم فهو لن ينجح سوى فى القضايا العفنة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Fifi

إغتصاب البنات واجب وطنى ؟ أى عقل هذا ؟

هذا المخلوق القبيح قذر اللسان عار على مهنه المحاماه عار أن يكون رجلا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة