محكمة الأسرة تواصل اليوم نظر دعوى خلع "زينة" من أحمد عز

الأحد، 19 نوفمبر 2017 06:00 ص
محكمة الأسرة تواصل اليوم نظر دعوى خلع "زينة" من أحمد عز الفنانه زينه
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محكمة أسرة مدينة نصر اليوم الأحد برئاسة المستشار أحمد القاضى، وعضوية محمد قسم الله، وهبة صلاح، نظر دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز وتتسلم المحكمة المستندات من طرفى النزاع.

وقدم معتز الدكر وكيلا عن الفنانة زينة للمحكمة سابقا الأمر الوقتى برفض أحمد عز سفر طفليه للخارج وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.

كما قدم الدكر إنذارات عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، وصورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيها واحدا، وأقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة،وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان احمد عز على بطلان نسب التوأم له

وقدم معتز الدكر محامى زينة فى الجلسة الماضية حافظتى مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج، والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر والذى قضى فيه هو اﻷخر بالرفض، وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب .

كما حوت حافظة المستندات اﻷولى على إنذارات عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على صورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان "جنيه واحد".

وتضمنت الحافظة كذلك مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود كل من، عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقية وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان أحمد عز على بطلان نسب التوأم له.

وكان محامى الفنانة قدم لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر الطلب رقم 832 لسنة 2016، بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

يذكر أن معتز الدكر محامى الفنانة زينة، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة