محكمة الأسرة تستكمل اليوم نظر دعوى خلع زينة ضد أحمد عز

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:30 ص
محكمة الأسرة تستكمل اليوم نظر دعوى خلع زينة ضد أحمد عز الفنانة زينة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأحد، نظر دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز وذلك لتقديم المذكرات النهائية من دفاع كلا الفنانين.

 

وأكد الشهود أن الفنان أحمد عز، تزوج بالفنانة زينة يوم 15 يونيو فى 2012، وكانوا من بين الحاضرين والشهود على عقد الزواج، ومعه عقد الزواج وهو عبارة عن ورقتين، وطلب من الحاضرين عدم التصوير حتى لا يعلم أحد إلى أن يتعافى والده من المرض، وأخرج جنيها معدنيا واحدا، وأعطاه للفنانة زينة كمقدم صداق.

 

وأقر حكمان - انتدبتهما محكمة الأسرة بمدينة نصر من الأزهر، لمحاولة الصلح بين أحمد عز وزينة فى دعوى الخلع التى أقامتها الفنانة ضد عز بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها له، فى تقريرهما إلى المحكمة - أن الفنانة مثلت برفقة محاميها معتز الدكر وأقرت بتنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

اقسم مش فاهم . هل صحيح حكم المحكمة عنوان الحقيقة أم بات علوانا العقيقة

الدولة عملت مأذون وعهدت اليه توثيق العلاقة الزوجية وبناء عليه قررت عدم سماع دعوى الزوجية خارج اطار هذا الاطار القانونى , فالمحكمة لا تسمع الى أى أطراف العلاقة الزوجية ايذاء الزواج العرفى ولو توافرت له المستندات والشهود . واستثناء تسمع الدعوى فقط لرعاية حقوق الطفل اذا ما أثمرت العلاقة عن حمل ووضع . وسمعت ان القانون تعدل وباتت المحكمة تنظر فى دعوى الزواج العرفى طالما توافرت أركانه الشرعية الثابتة فى صيغة الورقة العرفية الموقعة من طرفيها بما يثبت توافق الارادتين على الزواج . وهذا لا يتوافر فى حالة عز وزينة حيث لم يتوافر مثل هذا المستند الموقع من طرفيه وهو مستند هام أصيل بدونه لا يتصور احلال شهادة الشهود محله لاننا نكون بذلك اعتمدنا شهادة شهود فى أمر شخصى خفى فى ضمير صاحبه اضافة الى ان مثل هذه الشهادة لا ترقى لمستوى الدليل ومن المسائل الموضوعية التى تخضع لتقدير القاضى ومدى قناعته .. واذا كان عز ينكر الزوجية بداءة والتى تم سماع دعواها لاثبات نسب الطفلين وتم هذا الاثبات اثباتا افتراضيا رعاية لحقوق الطفلين الأمر الذى يمدى لزينة حق الزواج من أى رجل فى أى وقت عكس حكم الخلع الذى يلزم مرور 5 سنوات على الأقل لاجراء زوجية .. والله عايز أفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وجعتوا دماغنا بزينة وأحمد عز !

موضوع زواج عرفى ، يعنى الباب الخلفى للدعارة ، هو مفيش غير عز وزينة ، شوفوا أى موضوع ثانى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة