تقارير كتالونية: رونالدو فقد الأمل فى تتويج ريال مدريد بالليجا

الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:46 م
تقارير كتالونية: رونالدو فقد الأمل فى تتويج ريال مدريد بالليجا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من التوتر نادى ريال مدريد الإسبانى بعد التعادل السلبى التى حققه الملكى أمام الأتليتى فى موقعة "الديربى" التى جمعت الفريقين أمس، السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الليجا.

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رونالدو أخطر زملاءه داخل غرف الملابس بعد انتهاء المباراة أمام الأتليتى بالاستسلام عملياً فى منافسات الليجا بعد السقوط المتتالى واتساع الفارق الذى وصل إليه برشلونة بـ10 نقاط كاملة عن الملكى بعد 12 جولة من المسابقة.

وأوضحت الصحيفة، أنه بالرغم من فارق الـ10 نقاط بين برشلونة وريال مدريد وهناك مباريات كثيرة متبقية فى منافسات الدورى الإسبانى، إلا أن موقف كريستيانو بالاستسلام لصالح البلوجرانا كان بمثابة المفاجأة لجميع اللاعبين، فى ظل العلاقة السيئة للنجم البرتغالى مع الغالبية منهم.

ويعيش كريستيانو رونالدو أسوأ فتراته التهديفية بالليجا منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى صيف 2009 حتى الآن، حيث شارك فى 8 جولات وسجل هدفاً وحيداً حتى الآن. 

وكان ريال مدريد قد تعادل سلبياً مع أتلتيكو فى ديربى مدريد أمس، السبت، فيما تغلب برشلونة على ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد الأخير إلى 34 نقطة فى صدارة المسابقة فيما يظل ريال مدريد ثالثاً برصيد 24 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة