ديربى سلبى بين ريال مدريد وأتلتيكو يمنح برشلونة القمة بفارق 10 نقاط

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:47 م
ديربى سلبى بين ريال مدريد وأتلتيكو يمنح برشلونة القمة بفارق 10 نقاط جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى المواجهة المثيرة بين فريقى ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو، والتى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، فى ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى قمة الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أهدر آنخيل كوريا، أخطر فرص أتلتيكو مدريد فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، حيث سدد الكرة بغرابة شديدة بجوار المرمى بعد خطأ فادح من مدافعى ريال مدريد.

 

وتعرض سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، لإصابة خطيرة فى أنفه بعد التدخل العنيف من لوكاس داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ليغادر أرضية الملعب بعد الدقائق لتلقى العلاج وإيقاف نزيف الدماء قبل أن يعود مرة أخرى لاستكمال اللعب فى الشوط الأول.

 

ولم يستطع راموس المشاركة فى الشوط الثانى حيث جلس على مقاعد البدلاء وشارك ناتشو بدلا منه فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.

إصابة راموس
إصابة راموس

 

وأنقذ رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، هدف محقق للروخى بلانكوس بعد تسديدة جاميرو فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة استمر بهم فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، خلف فالنسيا "الوصيف" برصيد 27 نقطة.

وابتعد قطبا مدريد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الليجا حتى الآن، بعدما وسعا الفارق مع برشلونة الذى يغرد منفردا فى الصدارة برصيد 34 نقطة، إلى 10 نقاط.

ونجح أتلتيكو مدريد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم حتى الآن بعد مرور 12 جولة من الدوري الإسباني، والذى يتقاسمه مع فريقى برشلونة وفالنسيا صاحبا المركزين الأول والثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة