منتخب الدنمارك يقيم بفندق إيطاليا فى روسيا خلال كأس العالم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:12 م
منتخب الدنمارك يقيم بفندق إيطاليا فى روسيا خلال كأس العالم حسرة منتخب إيطاليا بعد الفشل فى بلوغ المونديال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن أحد يتوقع على الإطلاق أن يفشل المنتخب الإيطالى فى التأهل لكأس العالم، وأن تكون بطاقة التأهل من نصيب السويد، الأمر الذى دفع الاتحاد الإيطالى لكرة القدم لحجز فندق الإقامة فى روسيا بالفعل، نظراً لثقته فى تأهل الآتزورى للبطولة، ولكن لم يكن أحد يعلم أن عكس ذلك هو ما سيحدث.
 
منتخب إيطاليا خسر أمام السويد فى مباراة الذهاب بهدف نظيف، ولم ينجح فى تعويض هذه الهزيمة خلال مباراة الإياب، التى انتهت بالتعادل السلبى على ملعب "سان سيرو"، ليفشل الطليان فى الوصول للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1958.
 
وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن الاتحاد الإيطالى كان قد حجز فندق الإقامة فى روسيا بالفعل قبل المواجهتين، ثقةً منه فى تأهل المنتخب الأزرق للمحفل العالمى، ولكن بعد السقوط أمام السويد فقد أصبح الحجز بدون قيمة. 
 
ومن جانبها أكدت قناة “TV 2” الدنماركية أن بعثة الاتحاد الدنماركى التى ستسافر إلى روسيا للبحث عن فندق إقامة لمنتخب بلادهم، الذى تأهل للمونديال على حساب أيرلندا، تفكر فى حجز الفندق الذى حجزه المنتخب الإيطالى.
 
من جهته قال كلاوس بريتون ماير، رئيس الاتحاد الدنماركى، "الدول الكبرى استقرت فى فنادق كبرى، لذا نحن نريد أن نرى ما يمكننا أن نحصل عليه، هناك اختلافات كبيرة بين تفضيلات الدنماركيين والإيطاليين، ولكن فى النهاية قد يستقر بنا المطاف فى نفس الفندق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة