نجم إيطاليا السابق ينتقد قرار رئيس اتحاد الكرة بالبقاء فى منصبه

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:40 م
نجم إيطاليا السابق ينتقد قرار رئيس اتحاد الكرة بالبقاء فى منصبه داميانو توماسى نجم وسط إيطاليا السابق
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد داميانو توماسى، نجم منتخب إيطاليا وفريق روما السابق، الرئيس الحالى لاتحاد اللاعبين الإيطاليين، القرار الذى اتخذه كارلو تافيتشيو رئيس اتحاد كرة القدم فى البلاد بعدم الاستقالة، رغم فشل الآتزورى فى التأهل لكأس العالم، بعد التعادل السلبى مع السويد، أول أمس الاثنين. 
 
ورغم الضغط الذى تعرض له كارلو تافيتشيو بعد فشل إيطاليا فى التأهل للمونديال، والمطالبات الكثيرة له فى الساعات الأخيرة بضرورة استقالته من منصبه، إلا أنه بدلاً من ذلك قرر إقالة جيامبييرو فينتورا مدرب المنتخب، ولم يستقل هو من منصبه. 
 
وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" فقد خرج توماسى اليوم من الاجتماع الذى عقد فى مقر الاتحاد الإيطالى، بالعاصمة روما، بعد دقائق من بدايته، وصرح لوسائل الإعلام قائلاً: "تافيتشيو قرر عدم الاستقالة ويريد الاستمرار فى منصبه". 
 
وتابع توماسى قائلاً: "الأعضاء الآخرين لم يتخذوا موقفاً واضحاً وقالوا أنهم سيقررون ذلك فيما بعد.. يبدو أنه لا توجد أى نية للتغيير تماماً".
 
أضاف نجم إيطاليا السابق: "نحن بحاجة إلى انتخابات ذات مصداقية مع أشخاص جدد.. نحن لن نحل مشاكل الكرة الإيطالية بإقالة فينتورا فقط من منصبه.. إذا لم نفعل ذلك سنظل نشرب من نفس الكأس الذى أثبت أن لا أحد يستطيع مقاومته". 
 
وتعليقا على احتمالية تعيين كارلو أنشيلوتى بديلاً لفينتورا، قال توماسى: "لا أعلم.. لقد غادرت الاجتماع ولم أكن أريد الاستماع لأى شيء آخر سوى قرار الاستقالة.. ولكن لم يرد على أى أحد".  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة