إبراهيموفيتش: تنازلت عن رقم 9 بعد حصولى على رقمى المفضل

الخميس، 16 نوفمبر 2017 09:23 م
إبراهيموفيتش: تنازلت عن رقم 9 بعد حصولى على رقمى المفضل إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على عزمه العودة إلى الملاعب بشكل أقوى وأفضل مما كان عليه، عندما يرتدى قميص الحمر من جديد بداية من يناير المقبل.

 

وقال إبراهيموفيتش فى تصريحات نشرتها صحيفة "صن" الإنجليزية،  "أنا عازم على أن أعود أفضل وأقوى مما سبق وحين أقرر أمرًا ما لا شيء يستطيع تغيير قراري".

 

وأضاف: " سأتذكر دائمًا ما حدث، ما مررت به وما قاتلت لأجله. سأتذكر المشي بالعكازات، سأتذكر البقاء في الفراش لـ 12 ساعة باليوم، سأتذكر شعوري بالعجز وأنا من تعود على اللعب والتدرب كل يوم."

 

وعن حصوله على رقم مختلف مع مانشستر يونايتد: " لقد مثل ذلك حافزًا بالنسبة لي لأعود من الإصابة. ارتديت الرقم 10 مع المنتخب وباريس سان جيرمان كنت سأرتديه مع انتر ميلان لكنني انتقلت لبرشلونة، أردته في ميلان لكنني أخذت رقمًا آخرًا بدافع الاحترام لـ "سيدورف".

 

 وواصل: " حين أنتقل لنادٍ جديد من المفترض أن ينص العقد على أن أرتدي الرقم 10 لكن الأمر يتوقف على من يرتديه".

 

وأردف: "في يونايتد كان صاحب الرقم 10 روني وهو أسطورة وشخص أحترمه لكنه ترك النادى لذا اتصل بى لوكاكو وقال لي "هل يمكنني الحصول على الرقم 9 ؟' فوافقت لأنني كنت قد حصلت على الرقم 10 بالفعل".

 

واختتم: " قالوا إنني انتهيت، و لن أستطيع العودة، وكبير في السن على العودة لكنني اعتدت على هذا التشكيك طوال مسيرتي. لن يمنعني ذلك من العودة، أنا ضد الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة